تصريحات الجولة 13| صرخة نجم الأهلي .. مفاجأة خيسوس وقنبلة تاليسكا

تاريخ النشر: 12/11/2023
117
منذ 6 شهور
تصريحات الجولة 13| صرخة نجم الأهلي .. مفاجأة خيسوس وقنبلة تاليسكا

أسدل الستار على الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، والتي شهدت، العديد من التصريحات الساخنة للمدربين واللاعبين والمسئولين، إضافة لبعض الإعلاميين، ما أثار جدلًا ونقاشًا مثيرًا بين الجماهير.

وأثارت التصريحات النارية الجدل، سواء عقب الخسارة المفاجئة لفريق الشباب من الرائد، وعودة الاتحاد للانتصارات، وتعادل الأهلي مع ضمك، وفوز الهلال على التعاون، وتفوق النصر أمام الوحدة. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز تصريحات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، كما في الإنفوجرافيك التالي .. 

خيسوس مدرب الهلال

الفريق يمر بمرحلة ثقة عالية، رغم الغيابات، إلا أننا لم نتأثر بالنقص، حتى الآن .. لم أفكر بالتعاقد مع ظهير أيسر في فترة الإنتقالات المقبلة، ولازال لدينا وقت لدراسة حاجة الفريق، للتعاقد مع بديل نيمار.

كريم بنزيما نجم الاتحاد

مرحلة نونو سانتو أصبحت من الماضي، ويجب علينا العمل على تصحيح المسار، سعيد للغاية بتسجيل هاتريك، ولدينا فترة توقف الدولي، علينا أن نتحدث خلالها، وإعادة الأمور إلى نصابها. 

رياض محرز نجم الأهلي

"هذا شيء معيب، استحقينا الفوز بفارق ثلاث أو أربعة أهداف، وعاد المنافس للمباراة وتعادلنا، هذا أمر صعب ومحبط، تكرر في أكثر من مباراة نخسر النقاط الثلاث بآخر الدقائق". 

ماتياس يايسله مدرب الأهلي

كثير من المحللين يقولون أن القراءة خاطئة في بعض المباريات؟، أنا مرحب بانتقاداتهم، ولكن لا يمكن أن أجاوب على أشياء لم أراها. 

إيغور جوفيتشفتش مدرب الرائد

وجود أمير سعيود في الفريق، هو رحمة من الله، سعيود يمتلك إمكانيات كبيرة لا يمكن تصديقها، والفريق ليس لديه لاعبين نجوم، ونجمنا هو الروح.

توفيق تونسي مدير الكرة بنادي الوحدة 

الموضوع بسيط وحق مكتسب لنادي الوحدة، مشاركة تاليسكا غير نظامية بموجب قرار لجنة الانضباط بإيقافه مباراتين في جميع المسابقات الرسمية ولم يحدد نوع المسابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن