"سرطان برشلونة" يدفع تشافي لهجوم شديد ضد الصحافة الإسبانية

تاريخ النشر: 13/11/2023
213
منذ 6 شهور
سرطان برشلونة يدفع تشافي لهجوم شديد ضد الصحافة الإسبانية

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء عقب مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق برشلونة انتصارًا صعبًا أمام ألافيس بهدفين مقابل هدف، بثنائية روبرت ليفاندوفسكي، في المباراة التي شهدت صافرات الاستهجان الغاضبة من قبل جمهور البارسا، بسبب سوء الأداء.

وارتقى برشلونة إلى المركز الثالث في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، عقب الفوز الشاق مساء أمس ضد ألافيس.

تشافي يهاجم الصحافة الإسبانية

وعلق تشافي هيرنانديز مساء أمس، على مستوى اللاعبين وتأثرهم بما تقوله الصحافة قائلًا: "قالوا عني سرطان البارسا. والان أنا المدرب، فأنا لم أتأثر".

وتابع: " اللاعبون بالطبع يتأثرون، فأنا المدرب وأرى من يكون هادئ والعكس خلال التدريبات، وأعلم ما يدور، ولا أدرى لماذا يتم خلق السيناريوهات وتفاصيل لم تحدث بالفعل داخل غرفة الملابس".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

واستكمل: "علينا أن نطالب اللاعبين أكثر حتى يقدموا أفضل ما لديهم، لكنهم كانوا قادرين على استخراج الشجاعة اللازمة للفوز عندما لم تكن الأمور تسير على ما يرام، وهذا مهم أيضًا".

واختتم تشافي: "لم أسمع صفارات الاستهجان، لكن حسنًا، في حالتنا، حاولنا إيجاد حلول بالتغييرات على أرض الملعب حتى يكونوا أكثر راحة".

اقرأ أيضا

تشكيل برشلونة الرسمي ضد ديبورتيفو ألافيس .. عودة المصابين

ليفاندوفسكي يعيد برشلونة للانتصارات بفوز صعب على ألافيس في الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن