جماهير برشلونة تطلق صافرات استهجان عنيفة ضد تشافي.. "غضب عارم"

تاريخ النشر: 12/11/2023
68
منذ 6 شهور
جماهير برشلونة تطلق صافرات استهجان عنيفة ضد تشافي.. غضب عارم

اطلقت جماهير برشلونة الإسباني، صافرات استهجان عنيفة ضد لاعبي فريقها، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، الجارية، حاليا على ملعب المونتجويك، في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويتقدم في الشوط الأول، ديبورتيفو ألافيس صاحب الترتيب الثاني عشر بلائحة الدوري الإسباني، بهدف دون مقابل، في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

وسجل سامو أوموروديون هدف التقدم لديبورتيفو ألافيس في الدقيقة الأولى من المباراة، بسبب خطأ دفاعي كارثي معتاد لدفاع برشلونة، بعد عرضية أرضية، ليستقبلها بشكل رائع في مرمى الحارس تير شتيجن.

وكان برشلونة قد خسر يوم الثلاثاء الماضي، بهدف دون مقابل أمام شاختار الأوكراني، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

غضب عارم في المدرجات: 

أعبرت جماهير برشلونة الحاضرة في ملعب المونتجويك، عن غضبها الشديد من آداء الفريق السيء للغاية، بإطلاق صافرات استهجان ضد اللاعبين والمدرب تشافي هيرنانديز.

وكاد ألافيس أن يسجل في الشوط الأول أكثر من هدف، بسبب أخطاء واضحة في دفاع برشلونة ووسط ملعبه، بدون أي خطورة هجومية من الفريق الكتالوني على مرمى المنافس.

واستقبل برشلونة هذا الموسم ثاني أسرع هدف في الدوري الإسباني، بعد أن سجل غرناطه في مرماه أيضا الهدف الأسرع بعد مرور 36 ثانية فقط، في اللقاء الذي حسمه التعادل (2-2).

ويعد فريق ديبورتيفو ألافيس صاحب الهجوم الأسوأ في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث لم يسجل الفريق قبل مواجهة برشلونة، سوى 9 أهداف فقط، خلال 12 جولة.

اقرأ أيضا

برشلونة يتلقى أنباء جيدة قبل مباراة رايو فاليكانو.. مفاجأة للبرسا

تعرف على قائمة برشلونة لمواجهة ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن