ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 12| هالاند ينفرد بالصدارة

تاريخ النشر: 13/11/2023
93
منذ 5 شهور
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 12| هالاند ينفرد بالصدارة

انتهت منافسات الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، باستمرار صدارة النجم النرويجي إيرلينج هالاند لقائمة الهدافين، بعد التسجيل ضد تشيلسي.

وسجل هالاند هدفين في شباك تشيلسي، خلال المباراة التي انتهت بتعادل فريقه مانشستر سيتي المثير (4-4) أمام مضيفه تشيلسي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج

ويمتلك هالاند في رصيده التهديفي 13 هدفا، في صدارة لائحة الهدافين، بفارق 3 أهداف عن ملاحقه المباشر النجم المصري محمد صلاح.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفع محمد صلاح هو الأخر رصيده التهديفي لـ10 أهداف، بعد أن سجل هدفين في فوز ليفربول على برينتنفورد في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد رود.

وفشل النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون المتألق في الفترة الحالية، في تسجيل أي هدف في خسارة توتنهام هوتسبير في مواجهة وولفرهامبتون في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (1-2).

ويمتلك سون في رصيده التهديفي 8 أهداف، في الترتيب الثالث بلائحة الهدافين، إلى جانب المهاجم جارود بوين مهاجم وست هام يونايتد، برصيد 8 أهداف.

وأضاف ويلسون لرصيده الهدف السابع في الترتيب الخامس بلائحة الهدافين، بعد أن سجل هدفا في تعادل فريقه نيوكاسل يونايتد أمام ولفرهامبتون بهدفين لكل فريق في الجولة العاشرة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفي الترتيب السادس يتواجد المهاجم أليكسندر إيساك مهاجم نيوكاسل يونايتد، برصيد 6 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي..

 -هالاند.. مانشستر سيتي (13) هدفا.

-محمد صلاح.. ليفربول (10) أهداف.

-سون.. توتنهام (8) أهداف.

-جارود.. نيوكاسل (8) أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن