تصريح مثير من تشافي بعد فوز برشلونة بصعوبة ضد ألافيس

تاريخ النشر: 12/11/2023
73
منذ 6 شهور
تصريح مثير من تشافي بعد فوز برشلونة بصعوبة ضد ألافيس

عاد برشلونة من جديد لطريق الانتصارات، بفوز صعب ومثير على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة 13 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد خسر يوم الثلاثاء الماضي، بهدف دون مقابل أمام شاختار الأوكراني، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة 30 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا"، بفارق 4 نقاط عن جيرونا المتصدر، ونقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويدين برشلونة بالفوز على ديبورتيفو ألافيس، بفضل الثنائية التي سجلها نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من ضربة رأسية، والأخر من ركلة جزاء.

تشافي: علينا أن نتحسن

وقال تشافي هيرنانديز عقب لقاء برشلونة وديبورتيفو ألافيس: "من ناحية التمركز لم نكن سيئين لكن عانينا من خسارة الكرة والتحولات خصوصًا مع سامو، ونحن لا نعيش أفضل أحوالنا لكن أظهرنا فريقنا بمباراة صعبة، والهدف الأول غير مقبول".

وأضاف: "أنا واضح بأنه سوف نتحسن، والفريق أظهر بأنه يستطيع اللعب بشكل جيد للغاية، واليوم عشنا بعض اللحظات حيث استعدنا اللحظات الجيدة، والآن هنالك فترة توقف ستكون جيدة لنا من اجل التحسن".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأكمل: "علينا أن نتحسن كثيراً وأن ننتقد أنفسنا، في الشوط الثاني كنا جيدين للغاية ولذلك عدنا في المباراة. نحن نتخلى عن العديد من الأشياء التي تكلفنا خسارة نقاط هذا الموسم".

وتابع: "لقد رأينا أن هناك العديد من الثنائيات الفردية مع سامو في منطقة قلب الدفاع، ولذلك قررنا تغيير أراوخو بـ كوندي، وأول نصف ساعة في الشوط الثاني هذا البارسا الذي نريده".

وأردف: "لسنا في أفضل لحظات الموسم، لكن على الرغم من ذلك فزنا بمباراتين كنا فيهما سيئين للغاية، وفي الشوط الأول أخبرتهم أن ينسوا البيئة السيئة وأن يكونوا هادئون، كانوا اللاعبين أكثر توتراً بسبب كل ما يتم قوله حول الفريق".

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة المقبلة بالدوري الإسباني.. قمة صعبة في مدريد

جماهير برشلونة تطلق صافرات استهجان عنيفة ضد تشافي.. غضب عارم

حمل تطبيق سعودي الآن