أخبار النصر | رونالدو يحسم صفقة مدوية ورسالة هلالية تفاجئ العقيدي

تاريخ النشر: 12/11/2023
431
منذ 5 شهور
أخبار النصر | رونالدو يحسم صفقة مدوية ورسالة هلالية تفاجئ العقيدي

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة الوحدة، على  استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (مكة المكرمة)، في التاسعة مساء السبت 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر، المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 10 انتصارات وتعادل وخسارتين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة ..

- قال الإعلامي "علي العنزي"، إن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، قرر منح إجازة لنجوم العالمي لمدة 5 أيام، وذلك خلال فترة التوقف الحالية، عقب الفوز على الوحدة 3-1.

- ذكر الإعلامي "عبدالعزيز المريسل" بأن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم تستعد لرفض احتجاج الوحدة ضد مشاركة أندرسون تاليسكا، وستتم مصادرة رسوم الاحتجاج (10 آلاف ريال).

- رد محمد الدعيع حارس مرمى الهلال ومنتخب السعودية السابق، خلال ظهوره ببرنامج "دورينا غير" على مقارنته بنواف العقيدي، حارس النصر، بأنه لعب كأس عالم، وعمره 21 عام فقط!

- أكدت شبكة "دون بالون" الإسبانية، نقلًا عن مصادر مقربة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأنه يـعمل كوسيط في صفقة انتقال كارلوس كاسيميرو من مانشستر يونايتد الإنجليزي لنادي النصر في يناير القادم.

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي روشن بعد الجولة 13.. صدارة رونالدو مهددة بقوة

تشيلسي ضد مانشستر سيتي.. التشكيل والموعد والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن