الوحدة يشعل أزمة تاليسكا .. النصر يؤمن موقفه ورعب برازيلي

تاريخ النشر: 12/11/2023
290
منذ 6 شهور
الوحدة يشعل أزمة تاليسكا .. النصر يؤمن موقفه ورعب برازيلي

تعرض البرازيلي أندرسون تاليسكا لطرد مباشر خلال مواجهة الاتفاق، ضمن مباريات الدور الـ 16، من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وردت اللجنة الانضباطية على النصر بشأن الاستفسار المرسل إليها، بخصوص المواجهتين اللتين سيغيب عنهما اللاعب البرازيلي بداعي الإيقاف.

ونوه التوضيح إلى أن المباراة الثانية التي سيغيب عنها تاليسكا ذو الـ29 عامًا، ستكون أمام الشباب في دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، كون الفريق لايزال مستمرًا في البطولة التي تحصل خلالها اللاعب على البطاقة الحمراء أمام الاتفاق.

ونفذ البرازيلي تاليسكا العقوبة، حيث غاب عن مواجهة الخليج، ضمن منافسات الجولة 12، من مباريات دوري روشن للمحترفين، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة (2-0).

وشارك تاليسكا في انتصار النصر الكبير على نظيره الوحدة بنتيجة (5-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، من مواجهات دوري روشن للمحترفين.

وتقدمت إدارة نادي الوحدة باحتجاج لمراقب المباراة على مشاركة البرازيلي تاليسكا لاعب النصر، على الرغم من إيقافه مواجهتين.

يأتي احتجاج نادي الوحدة بسبب العقوبة التي وقعتها سابقًا لجنة الانضباط والأخلاق بإيقاف اللاعب لمدة مباراتين، بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مواجهة الاتفاق بكأس الملك.

أكدت مصادر إعلامية، أن لجنة الانضباط تستعد لإعلان رفض إحتجاج نادي ‎الوحدة ضد مشاركة ‎تاليسكا، وستتم مصادرة رسوم الاحتجاج (10 آلاف ريال).

ومن جهته، أوضح الإعلامي تركي المريسل، أن إدارة نادي ‎الوحدة تستعد لاستئناف القرار الذي ستصدره ‎لجنة الانضباط والأخلاق برفض احتجاجها على مشاركة لاعب ‎النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن