أخبار الهلال| خيسوس يرشح نجم برازيلي والشهراني يكتب التاريخ

تاريخ النشر: 11/11/2023
86
منذ 5 شهور
أخبار الهلال| خيسوس يرشح نجم برازيلي والشهراني يكتب التاريخ

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق الهلال فوزًا ثمينًا على نظيره التعاون بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن الموسم الجاري برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 11 فوزًا مقابل تعادلين، دون خسارة في الدوري حتى الجولة الثالثة عشرة.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة ..

- أصبح الظهير الأيسر ياسر الشهراني رابع أكثر لاعب مشاركة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بعد وصوله إلى 270 مباراة بالمشاركة أمام التعاون في الجولة الثالثة عشرة.

- ذكر الإعلامي ليموس سانتوس أن مدرب الهلال خورخي خيسوس، طلب التعاقد مع ظهير فلامنجو البرازيلي إيرتون لوكاس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

- قال نجم التعاون وليد الأحمد إن ما حدث من مهاجم الهلال ميتروفيتش مجرد احتكاك طبيعي في الملعب وقد قبل اعتذاره وينتظر نتائج الفحوص الطبية.

- ينتظر إجراء أعمال الصيانة والتحسينات لملعب الملك فهد الدولي عقب مباراة الهلال والنصر في ديربي الجولة 15 من دوري روشن السعودي في 1 ديسمبر المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الهلال| تفاصيل صفقة انتقال نيفيز .. وخيسوس يفاجئ الجماهير

حصاد الدوري السعودي12|النصر يزعج الهلال ورقم تاريخي لنجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن