خليفة يوجه رسالة مثيرة إلى سانتو ويكشف سر تألق الاتحاد أمام أبها

تاريخ النشر: 10/11/2023
426
منذ 6 شهور
خليفة يوجه رسالة مثيرة إلى سانتو ويكشف سر تألق الاتحاد أمام أبها

أدلى حسن خليفة، المدير الفني "المؤقت" للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بتصريحات هامة، عقب الفوز العريض على أبها، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتمكن فريق الاتحاد، من تحقيق فوزا عريضا برباعية مقابل هدفين اثنين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، بالجولة الـ 13 من دوري روشن للمحترفين.

وقال حسن خليفة خلال تصريحات إعلامية عقب انتهاء المباراة ضد أبها: "أشكر نونو سانتو وفريق العمل معه قدموا معنا موسم ونصف رائعين حققوا فيها بطولتين".

وواصل: "لم نغير بطريقة اللعب بشكل كبير ولكن عودة المصابين أحدثت فارقا كبيرا، التفاف المجموعة بدأ من الرئيس والنائب واللاعبين ساعدت في انتصار الفريق الليلة".

وأضاف: "المحترف كانتي كان يتألم من الاصابة بين الشوطين وحرص المشارك في الشوط الثاني وبعد تسجيل هدف الفوز طلب التغيير".

وتابع: "أنا موجود في النادي منذ 4 سنوات وأعرف الإمكانيات في الفئات السنية، افتقدنا المنهالي وفرحة الشمراني سابقا بسبب الإصابة وأعرف إمكانياتهم جيدا لذلك أشركتهم".

واستطرد: "حرصت منح الفرصة للاعبين الشباب المشاركة اليوم سويلم المنهالي، فرحة الشمراني، مروان الصحفي لمعرفتي بمستواهم الفني".

ويحتل الاتحاد بهذا الفوز المثير، المركز الخامس برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الفريق الأبهاوي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب بـ 13 نقطة، وقد لعب كليهما 13 جولة.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، على ملعب "عبدالله الدابل".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

انتهت| الاتحاد (4-2) أبها.. الجولة الـ13 من دوري روشن

قرار بسيط يعيد الأهلي للقمة.. الاتحاد يداوي جراح الراقي بحل سحري!

حمل تطبيق سعودي الآن