هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لاكستاح أبها برباعية مدوية

تاريخ النشر: 10/11/2023
46
منذ 6 شهور
هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لاكستاح أبها برباعية مدوية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من تحقيق فوزا عريضا برباعية مقابل هدفين اثنين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة.

ويتولى المدرب المحلي حسن خليفة مهمة الإدارة الفنية بصورة مؤقتة لفريق الاتحاد، وهنا ستكون المواجهة ضد أبها ضمن حسابات الأسبوع الـ13 بدوري روشن.

ونجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في قيادة فريق الاتحاد للفوز، بعدما سجل ثلاثية "هاتريك" في شبك أبها، بالدقائق 38 (ض.ج)، 67 و69 وسجل إيجور كورنادو الهدف الرابع بالدقيقة 54.

وجاء هدف أبها الأول في شباك الاتحاد بواسطة النجم الكاميروني كارل توكو إكامبي، في الدقيقة 51 وتلاه فهد الجميعة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85.

ويحتل الاتحاد بهذا الفوز المثير، المركز الخامس برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الفريق الأبهاوي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب بـ 13 نقطة، وقد لعب كليهما 13 جولة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

واعتمد الاتحاد خلال مباراة اليوم ضد أبها على تشكيل مكون من: مارسيلو جروهي، أحمد بامسعود – حسن كادش – لويز فيليبي – مهند الشنقيطي، فيصل الغامدي – فابينيو – نجولو كانتي، إيجور كورنادو – رومارينيو – كريم بنزيما.

ويعاني العميد من إصابات عديدة في الفترة الحالية وعلى رأسهم مدالله العليان الذي سيغيب لمدة 5 أسابيع على الأقل، وايضًا عبدالرزاق حمدالله.

اقرأ أيضا

رومارينيو يخرج مصابا.. والاتحاد يعلن سبب غياب حمدالله رسميا

الاتحاد يخطط للتوقيع مع حلم النصر السابق.. سيناريو مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن