قرار بسيط يعيد الأهلي للقمة.. الاتحاد يداوي جراح الراقي بحل سحري!

تاريخ النشر: 10/11/2023
2331
منذ 6 شهور
قرار بسيط يعيد الأهلي للقمة.. الاتحاد يداوي جراح الراقي بحل سحري!

قدم رئيس نادي سابق وإعلامي نصراوي وآخر أهلاوي، اقتراحا مثيرا إلى إدارة قلعة الكؤوس برئاسة خالد العيسى لحل أزمة الفريق الفنية خلال الفترة الأخيرة بحل سحري. 

فشل الأهلي في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين، حيث نجح فريق ضمك في قلب الطاولة على "الراقي" بالدقائق الأخيرة بعمر الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2)، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن موسم 2023-2024. 

سيناريو خسارة الأهلي نقاط المباراة في اللحظات الأخيرة تكرر في أكثر من مناسبة، علما أن الإعلامي وليد الفراج أشار لنفس النقطة بالتزامن مع تصريحات الدولي الجزائري النارية عن نفس الأمر بأنه "شيء معيب ومحبط".

هناك مطالبات جماهيرية أهلاوية حالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تناشد إدارة النادي بضرورة سرعة اتخاذ قرار صارم بتوجيه الشكر للمدرب قبل ضياع الموسم.

وفي السياق ذاته، قال حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السابق، خلال تصريحات تليفزيونية: "حزين على رحيل نونو سانتو عن الاتحاد، وأنصح الأهلي إذا كان يريد تغيير يايسله التعاقد مع المدرب البرتغالي".

كما نصح الإعلامي الأهلاوي علي الزهراني، بنفس الأمر، حيث غرد كاتبا: "قرار بسيط تتخذه الإدارة تجعل من النادي بطلاً للدوري، نونو سانتو بديلًا لماتياس يايسله، مثل هذه القرارات تحتاج الشجاعة والقرارات الشجاعة لا تبرمها الأيادي المرتعشة". 

ومن ناحيته، قال الإعلامي النصراوي فلاح القحطاني: "نونو سانتو ضالة الأهلي، افعلوها يا ملوك ولن تندمون". 

يذكر أن، الأهلي خرج من بطولته المفضلة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ16، ولم يبقى أمام الفريق سوى المنافسة على لقب دوري روشن، علما أن الراقي يحتل المركز الرابع بترتيب جدول المسابقة برصيد 26 نقطة. 

اقرأ أيضا

ضمك يقلب الطاولة على الأهلي في مباراة جنونية بدوري روشن

لجنة الانضباط تعاقب نجوم الأهلي جماعيا.. أزمة تتكرر

حمل تطبيق سعودي الآن