بـ"ريمونتادا مثيرة".. الخليج يقلب تأخره إلى فوز عريض على الطائي

تاريخ النشر: 09/11/2023
77
منذ 6 شهور
بـريمونتادا مثيرة.. الخليج يقلب تأخره إلى فوز عريض على الطائي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج من تحقيق فوزا عريضا على حساب نظيره الطائي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة اليوم ببطولة الدوري السعودي.

التقى الخليج مع الطائي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ 13 لدوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب "الأمير سعود بن جلوي".

جاءت هدف التقدم في المباراة عن طريق لاعب فريق الطائي بيرنارد مينساه، في الدقيقة 29 ضد فريق الخليج، لتشتعل أحداث المباراة.

ونجح الخليج بريمونتادا مثيرة أن يسجل ثلاثة أهداف دفعة واحدة في شباك الطائي، جاءت بواسطة خالد ناري د 1+45 وفابيو مارتينيز د 61، واختتم المصري محمد شريف أهداف فريق "الدانة" بتسجيل الثالث في شباك الطائي د 73 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز المثير، يحتل فريق الخليج المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة، فيما يتجمد الطائي في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

وجاء تشكيل الخليج على النحو التالي: "مروان الحيدري، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، خالد ناري، إيفو رودريغيز، محمد شريف، فابيو مارتينيز، منصور حمزي، سعيد آل حمسل، وو يونغ جانغ".

بينما بدأ الطائي بتشكيل مكون من: "فيكتور براغا، نواف القميزي، أنزو روكو، روبرت بارو، إبراهيم النخلي، ألفا سيميدو، بيرنارد منساه، راكان الشملان، فيرجل ميسيدجان، ماركز دوقانيتش".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة السابق إلى الدوري السعودي.. مفاجأة الشتوية

الرابطة تكشف مواعيد الجولة 16 في الدوري السعودي.. تعديلات جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن