تعليق نيمار.. الهلال يصدم ياسر الشهراني بصفقة أجنبية جديدة

تاريخ النشر: 09/11/2023
5915
منذ 6 شهور
تعليق نيمار.. الهلال يصدم ياسر الشهراني بصفقة أجنبية جديدة

حسم نادي الهلال، قراره النهائي بشأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد جراحة الصليبي التي خضع لها مؤخرا، وسيغيب عنها عن الزعيم حتى نهاية الموسم.

وأجرى نيمار، جراحة الرباط الصليبي، تحت إشراف طبيب منتخب بلاده في البرازيل، على أن يبدأ المراحل التأهيلية للعودة من الإصابة، على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات مرة أخرى، مع بداية الموسم الجديد، في أغسطس 2024.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يحسم مستقبل نيمار

كشفت صحيفة "الرياضية" أن نادي الهلال، استقر على تعليق قيد البرازيلي نيمار، في الميركاتو الشتوي، على أن يتم استبداله، والتعاقد مع صفقة أجنبية جديدة، لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة في يناير.

وتابعت، المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، اتفق مع إدارة الهلال، على تعليق اسم نيمار، من أجل التعاقد مع محترف أجنبي جديد في مركز الظهير الأيسر.

وكان خيسوس، قد طالب إدارة الهلال، بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي في الميركاتو الصيفي، في ظل هبوط المستوى وعدم اقتناعه بما يقدمه ياسر الشهراني، خلال الفترة الأخيرة.

وأصبح المدرب البرتغالي، يعتمد على الثنائي محمد البريك، وناصر الدوسري، في مركز الظهير الأيسر، خلال معظم المباريات، سواء في دوري روشن السعودي للمحترفين، أو كأس خادم الحرمين الشريفين، أو دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال يحرم سافيتش من منتخب صربيا.. تعرف على السبب

الاتفاق يحسم التعاقد مع نجم الهلال.. أولى صفقات جيرارد الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن