اجتماع عاصف في برشلونة بين تشافي والقادة المتمردين.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 08/11/2023
445
منذ 5 شهور
اجتماع عاصف في برشلونة بين تشافي والقادة المتمردين.. ماذا حدث؟

عقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، اجتماع مغلق مع لاعبي فريقه، في تدريبات اليوم، عقب السقوط المخيب للأمال أمام شاختار الأوكراني بالأمس، في دوري أبطال أوروبا.

وتلقى برشلونة بالأمس هزيمة قاسية أمام بهدف دون مقابل، أمام مضيفه شاختار الأوكراني، في الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي برشلونة في الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة مع ضيفه بورتو البرتغالي على ملعب المونتجويك، علما بأن مباراة الفريقين في الجولة الثانية فاز بها الفريق الكتالوني بهدف دون مقابل.

وتلقى برشلونة الخسارة الثانية في أخر 3 مباريات خاضها في كافة البطولات، بالسقوط في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، ومن ثم تحقيق الفوز بآداء سيء للغاية على حساب ريال سوسييداد بهدف دون مقابل.

وتشهد الفترة الحالية، انتقادات حادة للاعبي برشلونة والمدرب تشافي هيرنانديز بسبب الآداء السيء والنتائج الضعيفة التي يحققها الفريق الكتالوني.

اجتماع عاصف: 

كشف الصحفي "خافي ميجيل" بصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي عقد اجتماعا لأكثر من ساعة مع جميع لاعبي الفريق، حيث كانت الجلسة إيجابية خاصة مع قادة الفريق تحديدا.

وتحدث تشافي تحديدا مع قادة الفريق وبالأخص تير شتيجن، أراوخو، ليفاندوفسكي، جوندوجان، مع مشاركة اللاعبين الصغار بآرائهم، الذي تحدثوا أيضا.

وطلب تشافي من المجموعة أيضا الالتزام خلال الفترة المقبلة، حيث طالبهم خلال الاجتماع بالتعبير عن آرائهم بكل حرية، حيث كان الحديث ودي للغاية وصريح بين جميع الأطراف.

وسيلتقي برشلونة قبل فترة التوقف الدولي، مع ديبورتيفو ألافيس، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإسباتي "الليجا" على ملعب المونتجويك.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية جديدة لبرشلونة بعد السقوط الكارثي ضد شاختار 

كارثة جديدة في برشلونة تهدد تشافي بخسارة قمة الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن