نجم برشلونة يثير "رعب" تشافي عقب كارثة شاختار.. رد سريع

تاريخ النشر: 08/11/2023
380
منذ 6 شهور
نجم برشلونة يثير رعب تشافي عقب كارثة شاختار.. رد سريع

كشفت مصادر صحفية إسبانية، عن أزمة تواجه فريق برشلونة الإسباني، عقب مواجهة شاختار بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتلقى برشلونة الإسباني، خسارة مفاجئة أمام ضيفه شاختار الأوكراني (1-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فولكس أرينا،  في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تشافي يتلقى مفاجأة غير سعيدة في مباراة برشلونة وشاختار بالأبطال

ودخل برشلونة مواجهة شاختار في صدارة المجموعة الثامنة، بالعلامة الكاملة بعد أن حقق الفوز في الجولات الثلاثة الأولى، حيث استقبلت شباكه هدف وحيد.

صدمة تضرب برشلونة

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن المدافع الأوروجوياني لفريق برشلونة رونالد أراوخو أثار الرعب داخل الجهاز الفنى للبلوجرانا بقيادة تشافي.

شاختار يلقن برشلونة درسا قاسيا في 45 دقيقة كارثية بدوري الأبطال

وتابعت، بأن أراوخو غادر ملعب المباراة في الدقيقة 92، حيث يشعر بعدم الراحة، بحسب تقارير الجهاز الطبى لفريق برشلونة.

واستكملت، بأن الجهاز الطبى سيفحص الحالة البدنية والطبية لأراوخو صباح الغد، للوقوف على الحالة النهائية للاعب، سواء كانت إصابته خطيرة أو لا.

سيلتقي برشلونة في الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة مع ضيفه بورتو البرتغالي على ملعب المونتجويك، علما بأن مباراة الفريقين في الجولة الثانية فاز بها الفريق الكتالوني بهدف دون مقابل.

وستقام المباراة بين برشلونة وبورتو يوم الـ28 من نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس"، بكونها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

اقرأ أيضا

برشلونة يسقط أمام شاختار في مفاجأة غريبة بدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة المقبلة في دوري أبطال أوروبا.. قمة صعبة

حمل تطبيق سعودي الآن