بيلينجهام الأفضل في العالم وليس ميسي.. تصريح صادم من نجم ليفربول

تاريخ النشر: 08/11/2023
216
منذ 5 شهور
بيلينجهام الأفضل في العالم وليس ميسي.. تصريح صادم من نجم ليفربول

أكد النجم الإنجليزي ولاعب نادي ليفربول السابق، جو كول، أن مواطنه جود بيلينجهام هداف نادي ريال مدريد الإسباني، أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم الحالي.

وانتقل جود بيلينجهام إلى صفوف ريال مدريد، قادمًا من بوروسيا دورتموند في صيف 2023، في صفقة قدرت قيمتها بـ 103 مليون يورو.

ولا شك أن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أحدث الفارق مع المرينجي، حيث قاد الفريق إلى صدارة الترتيب العام لليجا، بتسجيله "10" أهداف خلال الموسم الحالي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويستضيف النادي الملكي نظيره سبورتنج براجا مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ريال مدريد مجموعته الأوروبية بالعلامة الكاملة، بعد أن حقق الفوز على براجا في الجولة الثالثة بهدفين لواحد، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات مثيرة كول عن بيلينجهام

وقال جول كول في تصريحات صحفية: ""ميسي يبلغ من العمر 36 عامًا ولم يصل إلى هذه النقطة أبدًا، ولهذا السبب أقارن بيلينجهام به، وكرة القدم سهلة بالنسبة له، ولقد باركه الله بشيء لكنه وضع فيه كل العمل والتضحيات وكل شيء آخر".

وأضاف: ""جود بيلينجهام هو الوحيد الذي ليس لدي أي مشكلة في قول ذلك عنه، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يوقف لاعب خط وسط ريال مدريد هو الإصابات".

وأكمل كول: "بيلينجهام هو النموذج البدني المثالي ليكون لاعب كرة قدم عظيم، لكنه تعلم كل الدروس ذهنيًا، ولقد وضع علامة في كل مربع ومن الناحية الفنية فهو من النخبة أيضًا".

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا .. بيلينجهام يفاجئ ريال مدريد قبل مباراة براجا

20 مليون وراء عدم انضمام بيلينجهام لتشيلسي. تصريح صادم من لامبارد

حمل تطبيق سعودي الآن