تشكيل النصر الرسمي أمام الدحيل.. مفاجآت كاسترو في غياب رونالدو

تاريخ النشر: 07/11/2023
220
منذ 5 شهور
تشكيل النصر الرسمي أمام الدحيل.. مفاجآت كاسترو في غياب رونالدو

أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تشكيل الفريق لمواجهة الدحيل القطري في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الدحيل والنصر، على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وجاء تشكيل النصر في مباراة الدحيل، على النحو التالي..

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس، محمد آل فتيل، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

محور الارتكاز: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو.

خط الوسط المهاجم: عبد الرحمن غريب، سامي النجعي، أندرسون تاليسكا.

قلب الهجوم: ساديو ماني.

وتضم قائمة البدلاء "وليد عبد الله، راغد النجار، عبد الله مادو، علي لاجامي، محمد قاسم، عبد المجيد الصليهم، علي الحسن، خالد الغنام، أيمن يحيى، محمد مران، مشاري النمر".

وقرر المدرب لويس كاسترو، استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، من قائمة مباراة الدحيل، لعدم الجاهزية؛ بسبب ضغط المباريات.

ويتزعم النصر صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، بالعلامة الكاملة (9 نقاط) من 3 مباريات، بفارق نقطتين عن بيرسبوليس الإيراني، الوصيف بـ7 نقاط من 4 مباريات، بعد تعادله مع استقلول دوشنبه الطاجكي بنتيجة (1-1) في مباراة الجولة الرابعة.

في المقابل، يأتي استقلول دوشنبه في المركز الثالث في المجموعة الخامسة، برصيد نقطتين من 4 مباريات، بينما يأتي الدحيل في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وفي حال فوز النصر على نظيره الدحيل، اليوم، فإن النصر سيضمن التأهل، بنسبة كبيرة، إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، سواءً كمتصدر للمجموعة أو الوصيف في نهاية دور المجموعات.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر ضد الدحيل| موعد المباراة والقناة والتشكيل في غياب رونالدو

حصاد الدوري السعودي12|النصر يزعج الهلال ورقم تاريخي لنجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن