نصيحة ذهبية من نجم ريال مدريد لـ"فينيسيوس".. تصريح مثير

تاريخ النشر: 07/11/2023
209
منذ 6 شهور
نصيحة ذهبية من نجم ريال مدريد لـفينيسيوس.. تصريح مثير

أدلى أسطورة نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، جوتي، بتصريحات مثيرة عن النجم البرازيلي ولاعب فريقه السابق، فينيسيوس جونيور، بعد واقعة العنصرية التي تعرض لها في لقاء الكلاسيكو.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وقاد الإنجليزي جود بيلينجهام فريقه ريال مدريد، إلى التفوق والفوز بهدفين مقابل هدف أمام برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت المباراة واقعة عنصرية جديدة، ضد نجم فريق ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، خلال المباراة، التى لم تخلو من المناوشات خارج الملعب.

وبدأ على الفور أحد مشجعى برشلونة بتوجيه الرسائل العنصرية والسباب لفينيسيوس، حيث قال له "قرد.. قرد" في إشارة مهينة لللاعب.

ولم يكتفى المشجع بهذا الأمر، بل ألقى موزة أيضًا على نجم ريال مدريد قبل أن ينفعل الأخير أزاء هذه الأفعال المسيئة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

نصيحة من جوتي لـ"فينيسيوس"

وقال جوتي في تصريحات لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني: "عندما لا تتحكم في الأمر، وعندما تغادر المباراة ولا تكون حاسمًا لفريقك، هذا هو المكان الذي تبدأ فيه مشكلتك وعليك أن تعلم أنه إذا كنت لا تعرف ذلك، فيجب عليهم أن يستسلموا".

وأضاف: "من الواضح أنه عندما لا تبدأ في السيطرة، وعندما يضر ذلك بلعبتك وبفريقك، فإنك تواجه مشكلة، وبالطبع يجب على المدرب أن يتواصل معك".

وأكمل: "إذا فعلت ذلك للحصول على أفضل ما لديك، مثل العديد من المباريات في العام الماضي، فهذا رائع، وربما تكون هذه طريقة لتحفيز نفسك، ولكن عندما لا تسيطر على نفسك، عندها يجب أن يتم تغييرك".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يشعر بالغضب بسبب صفقة كيليان مبابي

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 12| جيرونا يستغل سقوط ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن