ريال مدريد يشعر بالغضب بسبب صفقة كيليان مبابي

تاريخ النشر: 07/11/2023
574
منذ 6 شهور
ريال مدريد يشعر بالغضب بسبب صفقة كيليان مبابي

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي لن يستسلم بسهولة في معركته مع ريال مدريد، للحفاظ على خدمات نجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعانى مبابي في الفترة الأخيرة، من تراجع حاد في مردوده البدني، خاصة أنه لم يشارك في مرحلة الإعداد للموسم، في ظل أزماته حينها مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل مبابي في الأشهر الماضية، وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي في خلاف علني مع إدارة باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تجديد عقده، وهو ما تسبب في استبعاده من معسكر الإعداد في كوريا الجنوبية واليابان.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأصدر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بيانا رسميا منذ أيام قليلة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، ينفي فيه تفاوضه مع كيليان مبابي.

ريال مدريد غاضب بسبب مبابي

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد يواصل الهجوم للدفاع عن شرفه وغرفة تبديل الملابس بشأن ارتباطه بالتعاقد مع كيليان مبابي.

وأشارت إلى أن في الصيف الماضي كان هناك بيان مماثل يستعد ريال مدريد لنشره من أجل حسم القصة، لكنهم الآن يعتبرون أن الامر قد تجاوز الحد الطبيعي.

غرفة ملابس ريال مدريد لا يمكن المساس بها

وأوضحت أن الأزمة في ريال مدريد كانت عندما بدأوا الحديث عن الأرقام وتأثير وصول كيليان مبابي المحتمل إلى غرفة خلع الملابس، خاصة بعد تحول الاهتمام إلى اتفاق.

وتابعت أن إذا كان النادي الملكي يتميز بشيء ما في السنوات الأخيرة، فهو الحفاظ على تماسك غرفة الملابس وعدم ترك مجال لتوليد مقارنة ظالمة، خاصة في منتصف الموسم.

ريال مدريد لا يمكنه التفاوض مع مبابي

وأردفت أن لا يمكن لريال مدريد ولا أي فريق آخر التفاوض مع لاعب بعقد حالي، على الأقل حتى يبدأ العد التنازلي للأشهر الستة الأخيرة من علاقته مع ناديه.

ونوهت أن بيان ريال مدريد جاء لترك أي شكوى دون جدال، والحقيقة هي أن التصريحات الأخيرة للنادي الملكي بشأن مسألة الانتقالات جعلت باريس سان جيرمان هو بطل الرواية.

اقرأ أيضا

بيان رسمي من ريال مدريد بشأن التفاوض مع كيليان مبابي

مبابي يعجل برحيل مودريتش عن ريال مدريد.. صيف ناري ينتظر الملكي

حمل تطبيق سعودي الآن