الكشف عن منصب إبراهيموفيتش في ميلان.. مفاجأة

تاريخ النشر: 07/11/2023
102
منذ 5 شهور
الكشف عن منصب إبراهيموفيتش في ميلان.. مفاجأة

أفادت قناة سكاي سبورت إيطاليا، أنه من المتوقع أن يكون للأسطورة السويدية، زلاتان إبراهيموفيتش، دور مهم في المنطقة الرياضية في ميلان، ليصبح نقطة مرجعية للمالك جيري كاردينالي.

والتقى زلاتان إبراهيموفيتش بمسؤولي ميلان عدة مرات خلال الأسابيع القليلة الماضية، وآخر مرة كانت يوم الاثنين 6 نوفمبر، وفي اليوم التالي، الثلاثاء 7 نوفمبر، نشر السويدي منشورًا غامضًا على موقع إكس، يؤكد على ما يبدو أن عودته إلى النادي أصبحت قريبة.

ويزعم مراسل سكاي سبورت إيطاليا، جيانلوكا دي مارزيو، أن إبراهيموفيتش يجري محادثات حول "دور تنفيذي" في "المنطقة الرياضية" في نادي ميلان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

دور تنفيذي لـ"إبراهيموفيتش" في ميلان

وهذا يعني أن زلاتان إبراهيموفيتش سيكون لديه صلاحيات اتخاذ القرار وسيربط النادي بالفريق وستيفانو بيولي، وبحسب التقرير، فإن السويدي المعتزل سيكون "نقطة مرجعية" لكاردينالي في الروسونيري.

ويضيف دي مارزيو أن المحادثات بين الطرفين وصلت إلى مرحلة متقدمة، ومن المتوقع أن يجتمع كاردينالي وإبراهيموفيتش مرة أخرى في الأيام المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاق اقتصادي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتحدث جورجيو فورلاني، الرئيس التنفيذي لميلان، عن عودة إبراهيموفيتش المحتملة صباح الثلاثاء، قائلاً إنه سيكون سعيدًا بالعمل مع نجم الروسونيري السابق.

اقرأ أيضا

صحف العالم| حفل عيد ميلاد راشفورد وسرقة القرن لريال مدريد

التعادل الإيجابي يحسم قمة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن