نونو سانتو يدرس معاقبة كورنادو .. صدام جديد وتوقعات برحيل اللاعب

تاريخ النشر: 07/11/2023
3291
منذ 5 شهور
نونو سانتو يدرس معاقبة كورنادو .. صدام جديد وتوقعات برحيل اللاعب

أحدث غياب النجم البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حالة من الجدل، في ظل موجة الإصابات التي ضربت الفريق في وقت حساس بالموسم الحالي.

وفشل فريق الاتحاد في تحقيق الفوز خلال آخر 5 جولات ببطولة روشن السعودي "3 تعادلات وخسارتين"، ثم تلقى خسارة مفاجئة في دوري أبطال آسيا، أمام القوة الجوية العراقي "0-2"، أمس الإثنين.

وغاب 10 لاعبين عن مباراة الاتحاد والقوة الجوية بسبب الإصابة، وهم: (أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، لويز فيليبي، فابينيو، إيجور كورنادو، عبد الرزاق حمد الله، صالح العمري،  سلطان الفرحان، عوض الناشري وعبد الله الجدعاني).

وعلى إثر ذلك، أكدت تقارير صحفية أن نونو سانتو مدرب الاتحاد يستعد لدخول صدام جديد، هذه المرة مع لاعبه البرازيلي إيجور كورنادو، بعد غياب الأخير عن اللقاء الأخير ضد القوة الجوية العراقي.

وأكدت التقارير أن نونو سانتو يدرس معاقبة كورنادو، بحجة أن اللاعب لا يعاني من شئ، وأن بعض اللاعبين انزعجوا من موقفه، وتفهموا فورًا أن اللاعب يريد الرحيل بأسرع وقت.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب مجموعته بـ9 نقاط، لكنه يحتاج للتأهل مباشرة في الجولة الرابعة بتحقيق الفوز على القوة الجوية مع خسارة سباهان أصفهان من أجمك الأوزبكي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

زلزال في الاتحاد.. الإدارة تكشف سبب الهزائم ومن سيقود التدريبات

حلول عاجلة في الاتحاد لإعادة التوازن إلى الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن