هجوم ناري ضد مدرب الاتحاد..يفتقد دهاء الهلال وحمد الله سبب فشله

تاريخ النشر: 07/11/2023
1029
منذ 6 شهور
هجوم ناري ضد مدرب الاتحاد..يفتقد دهاء الهلال وحمد الله سبب فشله

وجه الناقد الرياضي عادل عصام الدين، انتقادات حادة إلى الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، كما هاجم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

سقط الاتحاد أمام فريق القوة الجوية العراقية، بهدفين نظيفين، أمس الإثنين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

وقال عادل عصام الدين، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "المنتصف": "حمد الله مهاجم لا يقوم بدوره في تسجيل الأهداف، والاتحاد فقد بسبب تواجد بعض العناصر أهم عنصر بالكرة الهجومية الحديثه وهو (الأجنحة)". 

وواصل: "حمد الله جزء من مشكلة الاتحاد الحالية، حيث ساهم في عدم نجاح المدرب للوصول إلى تركيبة مناسبة لخط الهجوم، نظرًا لتشابه الأدوار مع المهاجم العالمي كريم بنزيما". 

وأضاف : "بنزيما قادم من ريال مدريد، هداف وحاصل على جائزة أفضل لاعب بالعالم، كيف ما تستفاد منه!، معناه أن الخلل عندك كمدرب ويجب أن ترحل". 

وتابع الناقد الرياضي : "الذي ما يستفيد من بنزيما وكانتي وفابينيو الاستفادة المطلوبة لا يجب أن يبقى أبدًا، أنظر إلى رونالدو مع النصر والأسماء العالمية في الهلال كلهم متألقين نظرا للتعامل معهم بذكاء ببناء الفريق عليهم، لذلك كان على نونو سانتو أن يسخر كل الأهداف الاستراتيجية داخل الملعب للصفقات العالمية الجديدة". 

وأردف : "لديك كريم بنزيما هل معقول ما تستفاد منه، هذا يعني إنك مدرب فاشل أو أدائك فاشل، نظرًا لأنك لم تنجح في التعامل مع تواجد النجوم العالميين بالشكل المطلوب". 

اقرأ أيضا

مواعيد ربع نهائي كأس الملك.. المونديال يؤجل لقاء الاتحاد شهرين

عقبة خطيرة تؤجل رحيل سانتو عن الاتحاد وغضب جماهيري واسع

حمل تطبيق سعودي الآن