"كريستيانو رونالدو" يفجر غضب مدرب النصر.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 07/11/2023
1527
منذ 5 شهور
كريستيانو رونالدو يفجر غضب مدرب النصر.. ماذا حدث؟

شهد المؤتمر الصحفي لمباراة الدحيل والنصر، حالة من الغضب، انتابت البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، أثناء سؤال أحد الصحافيين حول النجم كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم، وتأكد غيابه عن المباراة.

ويحل النصر ضيفًا على الدحيل، في التاسعة مساء الغد (الثلاثاء)، على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وبدا كاسترو غاضبًا حول الاستفسار بشأن غياب رونالدو عن مباراة الدحيل، وما إذا كان يرغب في إراحة اللاعب بغيابه عن اللقاء، قائلًا إن الوضع الجسدي للاعب لا يسمح له بالمشاركة في اللقاء الآسيوي، وإنها ليست المرة الأولى التي لا يشارك فيها رونالدو في مباراة للنصر.

وأضاف "كريستيانو رونالدو شارك في مباراة منذ 48 ساعة (يقصد مباراة الخليج)، وقبلها خاض مباراة امتدت لشوطين إضافيين (عن مباراة الاتفاق في كأس الملك)، وإمكانياته الجسدية لا تسمح أن يلعب مباراة الغد".

ويتزعم النصر صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا، بالعلامة الكاملة، محققًا 9 نقاط من 3 مباريات، بينما يأتي الدحيل في المركز الثالث بنقطة واحدة، فيم يحتل بيرسبوليس الإيراني، وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط.

يذكر أن النصر حقق فوزًا دراماتيكيًا على الدحيل القطري، في مباراة الجولة الثالثة، على ملعب الأول بارك، بنتيجة (4-3)، ووقع على رباعية النصر، كل من أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو (هدفين).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بدون رونالدو.. كاسترو يحدد أجانب النصر ضد الدحيل القطري

سالم الدوسري ضد رونالدو.. صراع الهلال والنصر على جائزة الأفضل

حمل تطبيق سعودي الآن