"نقاط الاتحاد" تفجر غضب سباهان بـ9 أهداف في شباك أجمك

تاريخ النشر: 06/11/2023
277
منذ 6 شهور
نقاط الاتحاد تفجر غضب سباهان بـ9 أهداف في شباك أجمك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سباهان الإيراني، فوزًا عريضًا على أجمك الأوزبكي بنتيجة (9-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آزادي في العاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأنهى سباهان الشوط الأول متقدمًا بهدف واحد فقط، جاء عن طريق فارشاد أحمد زاده في الدقيقة الثامنة.

وانفجر سباهان بتسجيل 8 أهداف في الشوط الثاني، جاءت عن طريق رضى آسدي (د59)، محمد جواد حسيني (هدفين د59 و90+3)، محمد قرباني (د62)، رامين رضائيان (د71)، عيسى الكاسير (هدفين د79 و87)، شهريار موغانلو (د82).

وواصل أجمك المباراة بعشرة لاعبين، بعد تلقي كاميلوف، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وبخلاف أهداف سباهان التسعة، فإن الفريق سجل هدفين أيضًا في الدقيقتين 10 و56 عن طريق فارشاد أحمد زاده ورضى آسدي، قبل أن يتم إلغاء الهدفين بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

ورفع سباهان رصيده إلى 7 نقاط، ليصعد إلى وصافة ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر بـ9 نقاط، بينما يأتي القوة الجوية العراقي، في المركز الثالث بـ7 نقاط، ثم أجمك في المركز الأخير بلا نقاط.

وتعد هذه أولى مباراة لسباهان، عقب العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، باعتبار الفريق خاسرًا لمباراة الاتحاد في الجولة الثانية، التي شهدت انسحاب الاتحاد من المباراة، لوجود مجسمات وشعارات سياسية في ملعب نقش جهان بأصفهان، بالإضافة إلى إلزام سباهان بخوض 3 مباريات خارج ملعبه.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد نقاط سباهان.. كيف يتأهل الاتحاد لثمن نهائي آسيا من الجولة 4؟

رد عاجل من القوة الجوية خوفا من تكرار أزمة الاتحاد ضد سباهان

حمل تطبيق سعودي الآن