أوامر كلوب تنقل "صديق مارسيلو" إلى ليفربول.. تقترب في يناير

تاريخ النشر: 06/11/2023
221
منذ 5 شهور
أوامر كلوب تنقل صديق مارسيلو إلى ليفربول.. تقترب في يناير

كشفت مصادر صحفية إنجليزية، عن اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من حسم صفقة هامة في الصيف المقبل بتوصيات من المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، بعد التعادل المخيب للآمال أمام لوتون تاون بهدف لمثله.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيلعب ليفربول أمام مضيفه برينتفورد يوم الأحد المقبل الموافق الثاني عشر من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ليفربول يحسم صفقة هامة 

ووفقًا للصحفي الشهير دافيد جاكوب، فإن ليفربول يقترب بشدة من التعاقد مع الشاب البرازيلي أندريه ترينداد لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي في يناير المقبل.

وتقدر قيمة ترينداد بما يقارب 30 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، حيث يبدو اللاعب ذو الـ 22 عامًا أقرب من أي وقت مضى للخروج إلى أوروبا، بعد المستوى الرائع الذي قدمه في نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس.

مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني بعد التعادل ضد رايو

وتوج فريق فلومينينسي البرازيلي صباح اليوم ببطولة كأس ليبرتادوريس لعام 2023 للمرة الأولى في تاريخه، بعد تحقيقه الفوز التاريخي أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني بنتيجة (2-1)، وبمساهمة جيدة من ترينداد.

وتابع، بأن كل من فولهام وليفربول يتصارعان من أجل الظفر بخدمات ترينداد الذي حصل على تقييم 8.0 في مباراة بوكا جونيورز الأخيرة بحسب موقع فوت موب العالمي، بينما سجل دقة تمريرة بنسبة 95٪، وفاز بـ 8 مبارزات، واستعاد 8 كرات مرتدة.

يذكر أن فلومنينيسي البرازيلي يلعب له النجم التاريخي لفريق ريال مدريد سابقًا.. مارسيلو، الذي يملك علاقات جيدة مع أندريه ترينداد.

اقرأ أيضا

كلوب يهين نجوم ليفربول بكلمات قاسية بعد كارثة لوتون تاون 

مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد التعادل ضد لوتون

حمل تطبيق سعودي الآن