لوتون تاون يحرج ليفربول ويجبره على تعادل مثير في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 05/11/2023
44
منذ 6 شهور
لوتون تاون يحرج ليفربول ويجبره على تعادل مثير في الدوري الإنجليزي

خطف ليفربول تعادل مثير (1-1) أمام مضيفه لوتون تاون، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كينلورث رود، في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفاز ليفربول في الجولة الماضية ضد نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف دون رد، أما لوتون تاون فقد خسر أمام أستون فيلا بنتيجة 3-1.

ودخل ليفربول المباراة في رصيده 23 نقطة في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر بشكل مؤقت، بينما كان يمتلك لوتون تاون 5 نقاط في المركز الثامن عشر.

ترتيب الفريقين بلائحة الدوري الإنجليزي: 

وأضاف ليفربول لرصيده بهذا التعادل عند النقطة 24 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وفي المقابل، أضاف لوتون تاون لرصيده النقطة السادسة في الترتيب السابع عشر بلائحة الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين الفريقين: 

خاض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "أليسون، أرنولد، كوناتي، فان دايك، جوميز، سوبوسلاي، ماك أليستر، جرافنبرخ، محمد صلاح، نونيز، جوتا".

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من المباراة، التي سيطر عليها ليفربول، ولكن بدون خطورة كبيرة على مرمى لوتون تاون، الذي حرم الضيوف من الوصول للمرمى.

وفي الشوط الثاني، استمر آداء ليفربول على هذا النحو، حتى الدقيقة "70" من عمر اللقاء، حين أهدر الأوروجوياني داروين نونيز هدف محقق والمرمى خالي من حارسه بعد رأسيه محمد صلاح.

وصدم لوتون تاون ليفربول، في الدقيقة "80" من عمر اللقاء، بتسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب تاهيت تشونج بعد هجمة مرتدة سريعة، فشل دفاع ووسط الضيوف في إيقافها.

ونجح في الدقيقة "96" من عمر اللقاء، الكولومبي البديل لويس دياز من تسجيل التعادل لفريق ليفربول من ضربة رأسية، بعد عرضية هيرفي إيليوت.

اقرأ أيضا

تشكيل مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست .. مفاجآت بالجملة

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد لوتون تاون بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن