ضربة قاضية لريال مدريد بعد التعادل ضد رايو فاليكانو.. أزمة كبرى

تاريخ النشر: 06/11/2023
493
منذ 5 شهور
ضربة قاضية لريال مدريد بعد التعادل ضد رايو فاليكانو.. أزمة كبرى

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه رايو فاليكانو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد حقق في الجولة الماضية، انتصار مثير على برشلونة بهدفين لواحد، في كلاسيكو الأرض، على ملعب المونتجويك، بفضل تألق نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام.

وأضاف ريال مدريد بهذه النتيجة لرصيده النقطة 29 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني "الليجا"، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا المتصدر.

سيلتقي ريال مدريد، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني "الليجا"، مع منافسه الصعب فالنسيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ضربة لدفاع ريال مدريد:

سيفقد ريال مدريد في الجولة المقبلة، عندما يواجه فالنسيا، مدافع الألماني أنطونيو روديجر، بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مواجهة رايو فاليكانو اليوم.

وستقام المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا، يوم السبت المقبل الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة (11:00) مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة تليفزيونيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وحصل روديجر على بطاقة صفراء خلال اللحظات الأخيرة من مواجهة رايو فاليكانو، بعد شجار مع أحد مدافعي الفريق المنافس.

وسيشارك بدلا من روديجر، العائد من جديد ناتشو بجوار النمساوي ديفيد ألابا، حيث شارك الأول في لقاء اليوم كبديل للمصاب إدواردو كامافينجا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

أنشيلوتي يوبخ نجم ريال مدريد النائم قبل مواجهة فاليكانو

حمل تطبيق سعودي الآن