ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 06/11/2023
26
منذ 6 شهور
ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه رايو فاليكانو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل ريال مدريد المباراة في وصافة الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن جيرونا المتصدر.

وحقق ريال مدريد في الجولة الماضية، انتصار مثير على برشلونة بهدفين لواحد، في كلاسيكو الأرض، على ملعب المونتجويك، بفضل تألق نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على رايو فاليكانو الموسم الماضي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

ترتيب الفريقين بلائحة الدوري الإسباني: 

أضاف ريال مدريد بهذه النتيجة لرصيده النقطة 29 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني "الليجا"، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا المتصدر.

وفي المقابل، أضاف رايو فاليكانو لرصيده النقطة 18 في الترتيب التاسع بلائحة الدوري الإسباني.

سجل أحداث المباراة: 

خاض ريال مدريد المباراة ضد رايو فاليكان، بتشكيل مكون من: "كيبا، فران جارسيا، ألابا، روديجر، كارفاخال، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، خوسيلو".

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة كبيرة من ريال مدريد على الكرة، مع محاولات من الثنائي فينيسيوس جونيور وبيلينجهام لتهديد مرمى رايو فاليكانو، بالإضافة للمخضرم خوسيلو.

وفي الشوط الثاني، حاول فينسيوس جونيور بشكل فردي إيجاد حلول هجومية لريال مدريد، وسط تألق دفاع وحارس مرمى رايو، مع تدخلات من كارلو أنشيلوتي لتعزيز الخط الأمامي.

ولجأ ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، للضربات الثابتة مع الزيادة العددية من لاعبي خط الوسط والدفاع، للعب الكرة بالرأس.

وأضاع في الدقيقة "93" من عمر اللقاء، البرازيلي رودريجو جوس فرصة التقدم لريال مدريد، بعد لعب الكرة من داخل منقطة الجزاء بالكعب، بعد عرضية أرضية من بيلينجهام.

اقرأ أيضا

خوسيلو يقود ريال مدريد أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني 

أنشيلوتي يوبخ نجم ريال مدريد النائم قبل مواجهة فاليكانو

حمل تطبيق سعودي الآن