الاتحاد يتلقى ضربة مزدوجة قبل مواجهة القوة الجوية.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 05/11/2023
2059
منذ 5 شهور
الاتحاد يتلقى ضربة مزدوجة قبل مواجهة القوة الجوية.. ماذا حدث؟

تسبب النجم البرازيلي إيجور كورنادو في أزمة جديدة لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد، قبل خوض المباراة المرتقبة ضد القوة الجوية العراقي، في دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يحل الاتحاد، ضيفًا ثقيلًا على نظيره القوة الجوية، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024، على ملعب "فرانسو حريري".

وكان صانع الألعاب البرازيلي كورنادو قد خضع لفحوصات طبية دقيقة، من قبل الجهاز الطبي للفريق الغربي، وذلك بعد أن شعر بآلام في الفخذ.

وفي السياق ذاته، لم يشارك مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله في تدريب الفريق الأخير الآن قبل مواجهة القوة الجوية العراقي مما يعني أنه لن يشارك غدًا.

وتسببت إصابة كورنادو وحمدالله في حالة من القلق لدى الاتحاديين، خاصة وأن الفريق يستعد لمواجهة القوة الجوية، في مباراة قوية ومهمة، على صعيد مشوار الفريق في آسيا

ويعتبر كورنادو من أهم لاعبي الاتحاد الموسم الجاري، حيث شارك مع الفريق في 7 مباريات بمسابقة الدوري السعودي، ساهم خلالها في خمسة أهداف حيث سجل ثلاثة وصنع إثنين. 

ويتصدر نادي الاتحاد، جدول ترتيب المجموعة، برصيد 9 نقاط، بينما القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وسباهان ثالثا بنفس الرصيد، وأجمك الأوزبكي أخيرا بدون أي نقاط.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد القوة الجوية.. سانتو يحسم مشاركة كريم بنزيما رسميا

سانتو يفاجئ أجانب الاتحاد بقرار ناري قبل كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن