"بسبب نيمار".. أزمة في مباراة الهلال ضد مومباي سيتي

تاريخ النشر: 05/11/2023
217
منذ 6 شهور
بسبب نيمار.. أزمة في مباراة الهلال ضد مومباي سيتي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في دور مجموعات دوري أبطال آسيا، بين الهلال ونظيره مومباي سيتي الهندي.

ويواحه الهلال نظيره مومباي سيتي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024، على ملعب "دي واي باتيل ستاديوم"، غدا الإثنين.

ويحتل الهلال المركز الأول في مجموعته برصيد 4 نقاط من مباراتين حقق فيهما فوزًا وتعادلًا، بينما يتذيل مومباي سيتي الهندي المجموعة بلا نقاط إثر لعبه مباراتين هزم في كليهما.

وشهدت الساعات الماضية مفاجأة غير متوقعة، بعد أن طالب قطاع واسع من جماهير مومباي بإعادة تذاكر حضور مباراة الهلال ومومباي سيتي، وذلك على الرغم من امتلاك الزعيم كوكبة من النجوم.

ويضم الهلال ضمن صفوفه ألكسندر ميتروفيتش وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وسيرجي سافيتش، ورغم ذلك تضاءل الاهتمام بمباراة دوري أبطال آسيا من جانب جماهير مومباي.

وذكرت شبكة "إنديان إكسبريس" بأنه في غضون خمس دقائق فقط، تم تسجيل 22000 مشجع لحضور مباراة مومباي سيتي ضد الهلال في ملعب دي واي باتيل، وهي مباراة كان مفترضا أن يتصدرها نيمار دا سيلفا.

وخضع نيمار لعملية الرباط الصليبي في مستشفى ماتردي بالبرازيل، تحت إشرف طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في الهلال، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

النصر يكتسح الخليج ويطارد الهلال في جدول ترتيب روشن

سافيتش أول غيابات الديربي أمام النصر؟.. قلق في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن