سافيتش يصدم الهلال بغياب مطول بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 05/11/2023
6099
منذ 6 شهور
سافيتش يصدم الهلال بغياب مطول بسبب الإصابة

تعرض النجم الدولي الصربي ميلينكوفيتش سافيتش لإصابة قوية على مستوى الركبة أثناء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال  أمام الفتح في بطولة دوري روشن السعودي.

وتمكن الهلال من تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب الفتح، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري السعودي، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي.

وتعرض النجم الصربي ميلينكوفيتش للإصابة الأولى بعد تدخل من لاعب الفتح، وتلقيه كدمة على مستوى الركبة.

وتلا تلك الإصابة حدوث التواء للركبة في كرة حاول اللاعب الصربي السيطرة عليها بدون تدخل من الخصم.

سافيتش وغياب بين أسبوعين لـ 6 عن الهلال:

أكد الدكتور فوزي الجاسر استشاري إصابات الملاعب، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن الهلال مهدد بغياب سافيتش لمدة 6 أسابيع.

وقال الجاسر: "الالتواءات التي تحدث للركبة تختلف أعراضها من إصابة لأخرى، غالبًا تحتاج الإصابة للعلاج والتأهيل لفترة تتراوح ما بين 2 إلى 6 أسابيع ومن ثم يعود اللاعب، وهناك إصابات قوية في التواءات الركبة تصيب الأربطة الجانبية أو الرباط الصليبي أو الغضروف الهلالي لا سمح الله”.

وتابع: "التصوير بأشعة الرنين المغناطيسي والفحص السريري يوضحان بشكل كامل نتيجة التشخيص النهائية، ويتم بعدهما وضع البرنامج العلاجي المناسب للاعب المصاب، وموعد العودة للملاعب، وغالبًا لن تتحول إلى إصابة مزمنة قد تعوقه عن إكمال الموسم أو انخفاض مستواه في قادم المباريات”.

وينتظر الهلال التقرير الطبي النهائي لأشعة الرنين الخاصة بسافيتش، ويصعب التشخيص قبل ذلك.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 32 نقطة، في حين أن التعاون يحتل الفتح المرتبة الرابعة في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني.. مواجهة سهلة

العبود يفسخ عقده مع الاتحاد.. وكيله يكشف ما يحدث مع سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن