الدحيل يزف بشرى سارة لجماهير النصر قبل القمة المرتقبة

تاريخ النشر: 04/11/2023
1983
منذ 6 شهور
الدحيل يزف بشرى سارة لجماهير النصر قبل القمة المرتقبة

يستمر الحديث حول المواجهة المنتظرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ونظيره الدحيل القطري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ومن المقرر أن يحل النصر ضيفًا على نظيره الدحيل القطري، الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ويتصدر نادي النصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 9 نقاط، بالعلامة الكاملة، بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، فيما يحتل الدحيل المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

الدحيل يعلن نسبة تذاكر جماهير النصر:

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن خصصت إدارة نادي الدحيل القطري ثلاثة آلاف تذكرة لجماهير النصر السعودي، قبل مواجهة الفريقين على ملعب عبدالله بن خليفة في الدوحة العاصمة القطرية.

وأكدت أن تمثل التذاكر المخصصة للجماهير النصراوية 25% من مقاعد الملعب الذي يستوعب 9 آلاف متفرج.

وأوضحت أن إدارة النادي القطري أخطرت نظيرتها في النصر بتوفير العدد المذكور من التذاكر، على أن يتولى مجلس جمهور النادي عملية البيع يوم المباراة.

وأعلن نادي الدحيل القطري يوم الأربعاء الماضي نفاد تذاكر الدفعة الثالثة والأخيرة لمباراته أمام النصر في الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ووقع المعز علي على الهدف الثاني للدحيل، في المباراة التي انتهت بفوز دراماتيكي للنصر بنتيجة (4-3)، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

اقرأ أيضا

موقف بروزوفيتش النهائي من مباراة النصر والخليج

شبابي يدافع عن النصر أمام طقطقة الليوث

حمل تطبيق سعودي الآن