قرار مفاجئ من كاسترو قبل مواجهة النصر والخليج

تاريخ النشر: 04/11/2023
306
منذ 6 شهور
قرار مفاجئ من كاسترو قبل مواجهة النصر والخليج

ينوي البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الاعتماد على اللاعب عبد الله الخيبري، محور الارتكاز، في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الخليج، اليوم، ضمن الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي.

واضطر لويس كاسترو إلى اتخاذ هذا القرار، من أجل تعويض غياب الظهيرين سلطان الغنام، الموقوف من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي، ونواف بوشل، الذي تعرض للإصابة بالعضلة الضامة في مباراة الاتفاق.

وأعاد لويس كاسترو اللاعب عبد الرحمن غريب إلى القائمة الأساسية، بدلًا من الجناح البرازيلي أندرسون تاليسكا، الموقوف مباراتين من لجنة الانضباط.

ويتوقع أن تضم القائمة الأساسية، التي ستشارك أمام الخليج، كلا من نواف العقيدي، عبد الله الخيبري، عبد الإله العمري، الإسباني إيميريك لابورت، البرازيلي أليكس تيليس، الكرواتي مارسيلو بروفيتش، العاجي سيكو فوفانا، البرتغالي أوتافيو، السنغالي ساديو ماني، عبد الرحمن غريب، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأدى الفريق الأول بنادي النصر تدريبه الرئيس للمباراة، أمس، على ملعب النادي، وفيه أخضع المدرب اللاعبين لتمارين لياقية خفيفة، وطبق النهج الذي سيواجه به الخليج في مناورة مكثفة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يدافع عن الهلال..يثير غضب جمهور النصر والاتحاد

النصر يرفض عرض مغري من الأندية الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن