خورخي خيسوس من عدو الجماهير لمعشوق الهلال .. 3 أسباب وراء التحول

تاريخ النشر: 03/11/2023
101
منذ 5 شهور
خورخي خيسوس من عدو الجماهير لمعشوق الهلال .. 3 أسباب وراء التحول

يوما بعد يوم يثبت البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أقدامه في قلعة الزعيم مع نجاحه في تحسين النتائج والعروض بشكل لافت في الأونة الأخيرة والتحول من عدو للجماهير بسبب غياب الكرة الجميلة إلى ملهم الزعيم بسبب انتصاراته المدوية. 

خورخي خيسوس من عدو الجماهير لمعشوق الهلال .. 3 أسباب وراء التحول 

وقاد خورخي خيسوس الهلال لانتصار غال اليوم على حساب الفتح بهدفين مقابل لاشىء في الجولة الثانية عشر من عمر دوري روشن السعودي ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويحافظ على القمة. 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وجاء تحول خورخي خيسوس من عدو الجماهير مطلوب إقالته إلى ملهم لجماهير الزعيم عبر 3 معطيات أساسية نرصدها في السطور التالية .. 

1- الصدارة و12 مباراة بدون هزيمة 

نجح خورخي خيسوس إلى جانب تحسين المستوى الفني لفريق الهلال في المباريات الأخيرة وأرتفع النسق الهجومي بشكل لافت وباتت النتائج المعتادة ثنائيات وثلاثيات وأعداد أكبر تهديفيا سواء في دوري روشن أو دوري أبطال أسيا، ونجح خورخي خيسوس في قيادة الهلال للوصول إلى قمة دوري روشن حاليا برصيد 32 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل مرتين بدون خسارة مع تسجيل 32 هدفا. 

2- نجاح مدوي لتجربة ميتروفيتش 

أثبت خورخي خيسوس صحة وجهة نظره الفنية عندما تمسك لأسابيع طويلة بالتعاقد مع الصربي ألسكندر ميتروفيتش من فولهام الإنجليزي ليصبح المهاجم الأول في تشكيلة الهلال وينجح اللاعب في تدشين بداية مرعبة له ويصبح المهاجم الأفضل في دوري روشن السعودي وسجل 9 أهداف وساهم في وصول الزعيم إلى صدارة جدول الترتيب بخلاف منافسته على لقب هداف دوري روشن في الموسم الجاري . 

3- تخطي صدمة نيمار ورهان الدوسري 

من بصمات خورخي خيسوس في الهلال أيضا تخطيه صدمة إصابة نيمار النجم البرازيلي الكبير عندما ضبط تصريحات الإطار الفني ولم يشكو هذه الإصابة التي تعد مبررا كافيا لأزمات فنية، وتبرير أي أداء غير جيد ونجح في اعادة توظيف لاعبيه بشكل عام واعاد اكتشاف نجمه الكبير سالم الدوسري الذي يقدم واحدة من أفضل مواسمه وسجل 7 أهداف في أول 12 جولة وبات من المنافسين بقوة على لقب هداف دوري روشن . 

 

اقرأ أيضا

خيسوس يكشف خسائر الهلال بعد إصابة نيمار

بيليتش سأل الحكم بشأن ركلة جزاء الهلال وهذا كان رده

حمل تطبيق سعودي الآن