بعد إيقافه سنة.. مفاجأة مدوية في قضية مدير احتراف الشباب

تاريخ النشر: 03/11/2023
1459
منذ 6 شهور
بعد إيقافه سنة.. مفاجأة مدوية في قضية مدير احتراف الشباب

كشف القانوني أحمد الشيخي، عن مفاجأة مدوية حول قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن إيقاف مسئول الاحتراف بنادي الشباب ماجد المرزوقي.

وأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، قرارًا بإيقاف ماجد المرزوقي، مدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين بنادي الشباب، بحرمانه من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة، وغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، بداعي قيامه بنشر بيان عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس)، يتضمن إثارة الرأي العام والإساءة والاتهام تجاه لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين والاتحاد السعودي لكرة القدم.

ونشر الشيخي رسالة عبر حسابه الشخصي على منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"لم تصل أسباب قرار الانضباط الصادر ضد مسؤول الاحتراف بنادي الشباب أ. ماجد المرزوقي؛ وبالتالي لم يتمكن الأطراف من الاستئناف ضد القرار (حتى اللحظة).

- رغم أن قضايا كثيرة بدأت بعدها وانتهت بشكل كامل (وآخرها قضية لاعب النصر الكابتن سلطان الغنام)… ما زال هذا القرار (300 ألف كغرامة وإيقاف لمدة عام) بمنطوق فقط، وبدون أي أسباب.

- إرسال أسباب القرار عاجلاً سيسهم في استمرار النجاحات وجودة العمل القانوني باتحاد الكرة، وسيساعد على حسم القضية قبل الشتوية القادمة، وذلك مهم جداً؛ حيث رفضت لجنة الاحتراف طلبات تسجيل لنادي الشباب بحجة أنها موقعة من شخص (موقَف)، ولا شك أن استمرار هذا الوضع للشتوية لن يكون مثالياً، وأثق جداً بأنها مسألة وقت ليس إلا.

- يذكر أننا شرحنا سابقاً بأن العقوبة مبالغ فيها، ولا تنسجم مع الظروف المحيطة بالواقعة، ولا مع سوابق لجنة الانضباط نفسها؛ وأن المتوقع أنها ستُخفض في الاستئناف…"

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد عبور الفيحاء.. تعرف على موعد كلاسيكو الشباب والاتحاد

رئيس الشباب يوجه رسالة قوية قبل قرعة كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن