إنتر ميامي يسعد ميسي بصفقة جديدة مرعبة.. "حسم الأمر"

تاريخ النشر: 02/11/2023
307
منذ 5 شهور
إنتر ميامي يسعد ميسي بصفقة جديدة مرعبة.. حسم الأمر

يستمر الحديث حول انتقال الأوروجوياني لويس سواريز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني السابق وجريميو البرازيلي الحالي، إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي.

وانتقل لويس سواريز الملقب بـ "البيستوليرو" لجريميو قادمًا من ناسيونال الأوروجوياني، الذي شارك معه في تحقيق لقب الدوري المحلي، ليرحل بعدها لصفوف الفريق البرازيلي.

وينال سواريز اهتمام كبير من إنتر ميامي الأمريكي، الذي يمتلك اتفاق فعلي مع اللاعب، لجمع ثنائية لويس مع ميسي من جديد، بعد الحقبة التاريخية مع برشلونة الإسباني.

وينتهي تعاقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي في ديسمبر 2024، أي أن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ36 عاما، إلا أن اللاعب توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي للرحيل مجانًا، بجانب تقليل مدة تعاقده، لينتهي في ديسمبر 2023.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

إنتر ميامي يصر على ضم لويس سواريز

وفقًا لموقع "سي بي سي" الأمريكي، فإن قد يجتمع لويس سواريز مع زملائه السابقين في برشلونة ليونيل ميسي، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس مع نادي إنتر ميامي الموسم القادم 2024 . 

وكان قد أكد الصحفي التركي الشهير، أكرم كونور، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن إنتر ميامي يأمل في جلب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز البالغ من العمر 36 عامًا، إلى النادي لينضم لزميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "مركز مباريات سعودي سبورت"

وبهذا الاتفاق، سيرحل سواريز إلى انتر ميامي عقب انتهاء منافسات كأس البرازيل في شهر ديسمبر المقبل، حيث يسعى جريميو إلى الفوز بتلك البطولة تحت قيادة النجم الأوروجوياني، لتوفير سيولة 20 مليون يورو.

اقرأ أيضا

إنتر ميامي يخطط للتعاقد مع أسطورة ريال مدريد.. هل يزامل ميسي؟

رد عاجل من ميسي .. هل يرحل عن إنتر ميامي وينتقل إلى الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن