إنتر ميامي يوافق على إعارة ليونيل ميسي لبرشلونة

تاريخ النشر: 09/10/2023
1459
منذ 6 شهور
إنتر ميامي يوافق على إعارة ليونيل ميسي لبرشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الأرجنتيني ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، وإمكانية عودته إلى برشلونة الإسباني في يناير المقبل على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يتزامن انتهاء موسم الدوري الأمريكي، مع قرب نهاية العام، ما يعني إمكانية انتقال ميسي إلى نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، ويتوقع الكثير من التطورات خلال الفترة المقبلة.

وسيخوض ميسي بحسب المتوقع، أول مباراة له مع إنتر ميامي، في بداية الموسم الجديد في الولايات المتحدة، الذي سينطلق في نهاية شهر فبراير المقبل، أي أنه لن يلعب لما يقرب من 4 أشهر أي لقاء على مستوى الأندية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ميسي يقترب من العودة لبرشلونة

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن المفاوضات من المحتمل أن تبدأ قريبًا مع ميسي من قبل نادي برشلونة، هدفها التعاقد معه لمدة 6 أشهر من شهر يناير حتى شهر يونيو مع نهاية الموسم الكروي في الليجا.

وقالت إن نادي إنتر ميامي سيحترم رغبة الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وسيتفاوض مع برشلونة إذا كان يريد "بطل كأس العالم" الانتقال إلى النادي الكتالوني على سبيل الإعارة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وشارك ليونيل ميسي في 13 مباراة مع إنتر ميامي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما توج مع الفريق بلقب كأس الدوريات الأمريكي، وفاز بلقب هداف البطولة.

اقرأ أيضا

شقيق محمد كنو يثير ضجة.. يهاجم جماهير الهلال وليونيل ميسي !

ليونيل ميسي يثير غضب جماهير الهلال بعد دقيقة واحدة أمام أستراليا

حمل تطبيق سعودي الآن