مانشستر يونايتد يحدد بديل تين هاج بعد الإقالة

تاريخ النشر: 02/11/2023
476
منذ 6 شهور
مانشستر يونايتد يحدد بديل تين هاج بعد الإقالة

بات الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مهددا بالإقالة من منصبه في ظل النتائج السيئة للغاية التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض مانشستر يونايتد بالأمس، لخسارة بثلاثة نظيفة أمام نيوكاسل يونايتد على مسرح الأحلام، في دور الـ16 بكأس الرابطة المحترفة "كاراباو".

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض أيضا يوم الأحد الماضي لخسارة بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض مانشستر يونايتد هذا الموسم لـ5 هزائم في الدوري الإنجليزي، و2 في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للسقوط ضد نيوكاسل في كأس الرابطة.

ويأتي تراجع نتائج مانشستر يونايتد هذا الموسم، في الوقت الذي يعاني فيه المدرب الهولندي من عدة أزمات مع عدد من لاعبيه أبرزهم الجناح الدولي جادون سانشو.

بديل تين هاج في مانشستر يونايتد: 

وفقًا لصحيفة "تايم سبورت" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يفكر في بدائل للهولندي تين هاج، حيث أصبح وضع المدرب الهولندي على المحك مع النادي الإنجليزي.

وأكدت أن الهزائم الثقيلة أمام مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في أولدترافورد جلعت تين هاج عرضة لمواجهة الإقالة.

وتشير التقارير إلى أن مانشستر يونايتد، وضع الثنائي روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة، وزين الدين زيدان، كبديلين محتملين لتين هاج. 

ويرتبط تين هاج بعقد مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2025، حيث يحق له الحصول على شرط جزائي قدره 15 مليون جنية إسترليني حال تمت إقالته من تدريب الفريق الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن العديد من التقارير البريطانية قد أكدت أن تين هاج بات في موقف ضعف للغاية أمام ملاك النادي، حيث بات من المتوقع بشدة أن يتم إقالته حال استمر الوضع على هذا الشكل.

اقرأ أيضا

عقاب غريب من تين هاج لنجوم مانشستر يونايتد بعد كارثة الديربي

زيدان يخرج عن صمته ويكشف مفاجأة عن رفضه تدريب مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن