أول رد فعل من تين هاج على تهديدات إقالته من تدريب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 02/11/2023
323
منذ 4 شهور
أول رد فعل من تين هاج على تهديدات إقالته من تدريب مانشستر يونايتد

بات الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مهددا بالإقالة من منصبه في ظل النتائج السيئة للغاية التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض مانشستر يونايتد بالأمس، لخسارة بثلاثة نظيفة أمام نيوكاسل يونايتد على مسرح الأحلام، في دور الـ16 بكأس الرابطة المحترفة "كاراباو".

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض أيضا يوم الأحد الماضي لخسارة بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض مانشستر يونايتد هذا الموسم لـ5 هزائم في الدوري الإنجليزي، و2 في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للسقوط ضد نيوكاسل في كأس الرابطة.

ويأتي تراجع نتائج مانشستر يونايتد هذا الموسم، في الوقت الذي يعاني فيه المدرب الهولندي من عدة أزمات مع عدد من لاعبيه أبرزهم الجناح الدولي جادون سانشو.

رد تين هاج على الإقالة: 

قال تين هاج بشأن مستقبله واحتمالية إقالته من تدريب الفريق: "أنا مقاتل، وأثق أننا نستطيع فعلها ولكن في هذه اللحظة نحن في موقع سيء للغاية".

وأوضح: "اتحمل المسؤولية، ولكنني أرى الأمر بمثابة التحدي، يجب أن اتحد مع اللاعبين وأن نقاتل معاً".

ويرتبط تين هاج بعقد مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2025، حيث يحق له الحصول على شرط جزائي قدره 15 مليون جنية إسترليني حال تمت إقالته من تدريب الفريق الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن العديد من التقارير البريطانية قد أكدت أن تين هاج بات في موقف ضعف للغاية أمام ملاك النادي، حيث بات من المتوقع بشدة أن يتم إقالته حال استمر الوضع على هذا الشكل.

اقرأ أيضا

كارثة كبرى تضرب مانشستر يونايتد لسبب غريب.. أونانا يكشف التفاصيل

أسطورة بارزة تصف مانشستر يونايتد بـالمقبرة.. عقب فضيحة الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن