أزمة تواجه ريال مدريد بسبب صفقة مبابي.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 02/11/2023
372
منذ 6 شهور
أزمة تواجه ريال مدريد بسبب صفقة مبابي.. تفاصيل مثيرة

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي لن يستسلم بسهولة في معركته مع ريال مدريد، للحفاظ على خدمات نجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعانى مبابي في الفترة الأخيرة، من تراجع حاد في مردوده البدني، خاصة أنه لم يشارك في مرحلة الإعداد للموسم، في ظل أزماته حينها مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل مبابي في الأشهر الماضية، وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي في خلاف علني مع إدارة باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تجديد عقده، وهو ما تسبب في استبعاده من معسكر الإعداد في كوريا الجنوبية واليابان.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

أزمة تنتظر ريال مدريد بسبب صفقة مبابي

وكشف برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني صباح اليوم الخميس، عن أزمة كبيرة تواجه ريال مدريد خلال مفاوضاته مع كيليان مبابي، حيث يطلب النجم الفرنسي راتبًا ضخمًا للغاية.

وأشار إلى أن كيليان مبابي يطلب الحصول على 35 مليون يورو صافيًا في ريال مدريد علمًا بأن نسبة الضرائب على رواتب اللاعبين في إسبانيا 100%. وهو رقمًا ضخمًا خاصة وأنه خالي من دخل الإعلانات وحقوق الصور.

وسيصبح كيليان مبابي اللاعب الأعلى أجرًا في ريال مدريد بفارق كبير عن لاعببن مثل توني كروس وديفيد ألابا وفينيسيوس جونيور الذين يتاقضون راتبًا يقدر بحوالي 12 مليونًا، وقد يتسبب ذلك في أزمة كبرى داخل الفريق.

اقرأ أيضا

رد فعل مثير من مبابي على إمكانية انتقاله لريال مدريد الصيف المقبل

العشرة الأوائل في ترتيب الكرة الذهبية لعام 2023.. مبابي ثالثا

حمل تطبيق سعودي الآن