تطور مثير في مفاوضات ريال مدريد مع كيليان مبابي

تاريخ النشر: 01/11/2023
358
منذ 6 شهور
تطور مثير في مفاوضات ريال مدريد مع كيليان مبابي

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي لن يستسلم بسهولة في معركته مع ريال مدريد، للحفاظ على خدمات نجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعانى مبابي في الفترة الأخيرة، من تراجع حاد في مردوده البدني، خاصة أنه لم يشارك في مرحلة الإعداد للموسم، في ظل أزماته حينها مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل مبابي في الأشهر الماضية، وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي في خلاف علني مع إدارة باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تجديد عقده، وهو ما تسبب في استبعاده من معسكر الإعداد في كوريا الجنوبية واليابان.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

إما التوقيع في يناير أو تغيير الخطط

وقالت شبكة "أوك دياريو" الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يريد من كيليان مبابي أن يوقع عقدًا مبدئيًا يلزمه مع النادي في شهر فبراير على أبعد تقدير.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لا يخضع مستقبله لمبابي، وإذا لم يفعل اللاعب ذلك ويوقع على عقدًا مبدئيًا في يناير، فإن خطة النادي ستتغير بالنسبة للسوق الصيفي.

وأوضحت أن نادي ريال مدريد لا يريد الضغط على اللاعب بإعلان أي شيء، حيث يريد فلورنتينو بيريز منه توقيع عقدًا مبدئيًا فقط ويكون الإعلان الرسمي متى أراد اللاعب.

اقرأ أيضا

مبابي يوجه إشارة مشينة للجماهير .. واعتراف صادم للدفاع عن حكيمي

كيليان مبابي خارج المنافسة على جائزة الكرة الذهبية.. صدمة للفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن