عقاب غريب من تين هاج لنجوم مانشستر يونايتد بعد كارثة الديربي

تاريخ النشر: 31/10/2023
315
منذ 6 شهور
عقاب غريب من تين هاج لنجوم مانشستر يونايتد بعد كارثة الديربي

أصدر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، قرارا جديدا بعقاب لاعبي فريقه بأسلوب جديد، عقب الخسارة الفادحة بثلاثية نظيفة يوم الأحد الماضي ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وتلقى مانشستر يونايتد الهزيمة الخامسة له هذا الموسم، ليواصل الفريق نتائجه السيئة للغاية في كافة البطولات، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 15 نقطة، في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تين هاج قد طالب لاعبي مانشستر يونايتد عقب السقوط ضد سيتي، بالتركيز على مواجهة نيوكاسل يونايتد، التي ستقام يوم غدا الأربعاء في ربع نهائي كأس الرابطة.

قرار حاسم من تين هاج: 

أخبر تين هاج لاعبي مانشستر يونايتد عقب العودة للتدريبات بعد السقوط ضد سيتي، بأنه سيطلب من كل لاعب مراجعة أخطائه من خلال مقاطع فيديو سيتم إعدادها من قبل الجهاز الفني، وذلك عقب العودة للمنزل.

وطالب المدرب الهولندي أيضا من لاعبي فريقه، بالتركيز الشديد ودراسة الأخطاء، والعودة في اليوم التالي لمناقشة الجهاز الفني ومحللي الآداء فيها، في محاولة منه للحد من أخطاء اللاعبين.

سيلتقي مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة مع مضيفه فولهام على ملعب كرافين كوتاج، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتواجه الفريقين يوم السبت المقبل، الموافق يوم 4 من شهر نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثالثة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

رسالة صارمة من تين هاج لنجوم مانشستر يونايتد بعد خسارة الديربي

هتافات مسيئة من جماهير مانشستر يونايتد ضد هالاند.. ذكرى مؤلمة

حمل تطبيق سعودي الآن