تعرف على حكم مواجهة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 01/11/2023
154
منذ 6 شهور
تعرف على حكم مواجهة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي

يستمر الحديث حول مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام نظيره الفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من مواجهات دوري روشن للمحترفين.

ويستعد الهلال لملاقاة الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة من 11 مباراة، موقعًا على 9 انتصارات وتعادلين، بينما يأتي الفتح في المركز الرابع، برصيد 23 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حكم مباراة الهلال والفتح:

استقرت لجنة الحكام على تعيين طاقم تحكيم هندوراسي بقيادة هيكتور مارتينيز لمواجهة الهلال والفتح.

وفي ذات السياق، أقام نادي الهلال، مساء اليوم (الأربعاء)، حفلًا لتكريم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، سالم الدوسري والمغربي ياسين بونو، عقب الإنجاز التاريخي الذي حققه الثنائي خلال الفترة الأخيرة.

وتوج سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، خلال حفل الجوائز السنوية الذي نظمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الثلاثاء، كما أعلنت مجلة (فرانس فوتبول)، عن ترتيب أفضل 30 لاعبًا على مستوى العالم في سباق الكرة الذهبية Ballon D'or، وجاء ياسين بونو في المركز 13.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وحرص سالم الدوسري على حضور حفل الهلال، حاملًا جائزة أفضل لاعب في آسيا، ليلتقط الجميع صورة تذكارية برفقة الدوسري وياسين بونو، في حضور عدد كبير من جماهير الهلال التي احتفلت بالإنجاز التاريخي للاعبين.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري بجائزة الأفضل في آسيا.. وعد ناري لجماهير الهلال

فيديو | ميتروفيتش يحرج القحطاني في الهلال .. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن