حالة وفاة تفجع مدرب الهلال بعد تكريمه بجائزة الأفضل

تاريخ النشر: 01/11/2023
116
منذ 6 شهور
حالة وفاة تفجع مدرب الهلال بعد تكريمه بجائزة الأفضل

أعلن نادي الهلال عن تلقي البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، نبأ صادمًا بوفاة شقيقه، مساء اليوم (الأربعاء).

ونشر المركز الإعلامي بنادي الهلال بيانًا رسميًا، عبر منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"قدم مجلس إدارة شركة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، خالص التعزية والمواساة إلى مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، البرتغالي جورج جيسوس، في وفاة شقيقه الذي تلقي نبأ وفاته اليوم الأربعاء".

وينتظر أن يغادر جيسوس إلى بلاده خلال الساعات المقبلة؛ على أن يلتحق ببعثة الفريق الأول لكرة القدم صباح يوم الجمعة في الأحساء، أثناء تواجدهم بإذن الله، استعدادًا لخوض مباراة الجولة 12 من منافسات دوري روشن أمام مضيفهم الفتح".

وفاة شقيق خيسوس

وكانت رابطة دوري المحترفين، قد قررت منح جائزة أفضل مدرب خلال شهر أكتوبر، في مسابقة دوري روشن السعودي، إلى خورخي خيسوس، بعدما قاد الهلال للابتعاد في صدارة ترتيب الدوري، دون أن يتعرض الفريق لأي خسارة حتى الجولة الحادية عشرة.

خيسوس

ويستعد الهلال لملاقاة الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة من 11 مباراة، موقعًا على 9 انتصارات وتعادلين، بينما يأتي الفتح في المركز الرابع، برصيد 23 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ما علاقة استقالة رئيس لجنة الاحتراف بنجم الهلال؟.. انتصار صارخ

بونو يتألق.. والهلال يكتسح جوائز الأفضل في أكتوبر

حمل تطبيق سعودي الآن