سالم الدوسري بجائزة الأفضل في آسيا.. "وعد ناري لجماهير الهلال"

تاريخ النشر: 01/11/2023
79
منذ 6 شهور
سالم الدوسري بجائزة الأفضل في آسيا.. وعد ناري لجماهير الهلال

أعرب سالم الدوسري، نجم الهلال والمنتخب السعودي الأول، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، متعهدًا بعدم توقف طموحه، وأن يواصل السعي نحو تحقيق الكثير من الألقاب الجماعية والفردية.

وتوج سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، خلال حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متفوقًا على القطري المعز علي والأسترالي ماثيو ليكي.

وقال الدوسري، خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الهلال، "شكرًا لقيادتنا الرشيدة على الدعم وتوفير كافة سبل النجاح، وأن أرفع اسم المملكة، إنجاز تحقق بدعم زملائي اللاعبين في الهلال والمنتخب الوطني، أشكر إدارة نادينا والاتحاد السعودي، كنت فخورًا بأن أكون جزءًا من هذا العمل وفق دعم قيادتنا ورؤية 2030".

وأضاف "طموحي لن يتوقف، ورسالتي للجماهير (شكرًا على دعمكم في الهلال والمنتخب)، وأعد بإنجازات أكثر على الصعيد الشخصي والجماهير، وأن أحقق المزيد من الأرقام، أشكر رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، والمدير التنفيذي فهد المفرج".

ورصد المركز الإعلامي بنادي الهلال، لقطات لرحلة سالم الدوسري نحو التتويج بجائزة أفضل لاعب في آسيا، حيث قال نجم الأخضر "بدايتي كانت مشابهة لكثير من السعوديين الذين يملكون الشغف الكبير بكرة القدم، عن طريق ممارسة كرة القدم في الهوائي، حتى انضممت للفريق الأولمبي، واستطعت بفضل الله أن أسجل الأهداف".

وتابع "بدون أدنى شك، الخبرة تساعد على كتابة التاريخ، وأمنح الأولوية دائمًا للإنجازات الجماعية، والإنجازات الفردية تعد جزءًا من الجماعية".

واستعاد سالم الدوسري، الذي تحدث من ملعب لوسيل، ذكريات الانتصار التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم 2022، قائلًا "شعوري لا يوصف بهذا المكان، سجلت هدف الفوز وعشت مع الجمهور لحظة لا تنسى، يكفي فرحة سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي بالفوز التاريخي أمام بطل كأس العالم، ولدي طموح بتحقيق المزيد من الألقاب".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تصريح رسمي يضمن تتويج سالم الدوسري بأفضل لاعب في آسيا

الهلال يفاجئ سالم الدوسري بحفل عالمي بعد التتويج القاري

حمل تطبيق سعودي الآن