بيلينجهام يرحل عن ريال مدريد لباريس.. تفاصيل صفقة القرن

تاريخ النشر: 01/11/2023
1254
منذ 6 شهور
بيلينجهام يرحل عن ريال مدريد لباريس.. تفاصيل صفقة القرن

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي، جود بيلينجهام، من ريال مدريد.

وانتقل جود بيلينجهام إلى صفوف ريال مدريد، قادمًا من بوروسيا دورتموند في صيف 2023، في صفقة قدرت قيمتها بـ 103 مليون يورو.

ولا شك أن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أحدث الفارق مع المرينجي، حيث قاد الفريق إلى صدارة الترتيب العام لليجا، بتسجيله "10" أهداف خلال الموسم الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بيلينجهام يرفض عرض باريس

وأكد برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، أن باريس سان جيرمان ينوي إفساد مفاوضات ريال مدريد مع بيلينجهام لتجديد عقده، وإغرائه براتب ضخم للانتقال إلى النادي الفرنسي.

وأوضح أن ناصر الخليفي رئيس نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، ينوي منح جود بيلينجهام نفس الأرقام الخيالية التي عرضها على كيليان مبابي لتجديد عقده.

وأشار إلى أن لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام الذي يبلغ من العمر 19 عامًا، علم بهذه الأنباء وقال للمقربين: "سيكون خطأ كبيرا تغيير ريال مدريد بأي نادٍ آخر، أنا في النادي الأفضل عالميًا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومن المنتظر أن يستقبل نادي ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو، مساء الأحد الموافق 5 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من مباريات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

تطور مثير في مفاوضات ريال مدريد مع كيليان مبابي

أنشيلوتي يضطهد قائد ريال مدريد لعيون ألابا.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن