ضحية مبابي الأولى في ريال مدريد.. وصوله يتسبب في مغادرة نجم بارز

تاريخ النشر: 24/10/2023
119
منذ 6 شهور
ضحية مبابي الأولى في ريال مدريد.. وصوله يتسبب في مغادرة نجم بارز

تستمر التطورات حول مسألة انتقال الفرنسي كيليان مبابى لاعب فريق باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، الأمر الذي لا يزال مسيطرًا على الصحف العالمية بقوة، خاصة في الآونة الأخيرة.

وانتهى مبابي في الصيف الماضي، لقرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لحين انتهاء عقده في صيف 2024، ومن ثم الانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

ولا يزال باريس سان جيرمان يحاول إقناع الفرنسي كيليان مبابي بالبقاء داخل حديقة الأمراء، وتوقيع عقد جديد، إلا أنه لحين تلك اللحظة، لم ينجح في حسم ملف التجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وترددت الكثير من التقارير، لاحتمالية تقديم ريال مدريد لعرض خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي، نظير 120 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي، إلا أن الملكي لم يقدم العرض بشكل رسمي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

مبابي يتسبب في رحيل رودريجو من ريال مدريد

وقالت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن إذا أصبح كيليان مبابي لاعبًا في ريال مدريد الموسم المقبل، فقد يقوم النادي الملكي ببيع المهاجم البرازيلي، رودريجو جويس" لإفساح المجال للنجم الفرنسي.

ولم يظهر البرازيلي رودريجو جويس بمستوى جيد خلال هذا الموسم، لذا فإن التوقيع مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان قد يؤدي إلى رحيله عن سانتياجو برنابيو، إذا لم يقنع من الآن وحتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

سبب هيمنة ريال مدريد في أوروبا عكس الليجا؟.. رد مثير من أنشيلوتي

صحف العالم| تغييرات في تشكيل ريال مدريد وأليجري مستمر

حمل تطبيق سعودي الآن