أخبار الكرة العالمية| إشارة سيئة لـ"مبابي".. ريال مدريد يخون نجمه

تاريخ النشر: 30/10/2023
17
منذ 5 شهور
أخبار الكرة العالمية| إشارة سيئة لـمبابي.. ريال مدريد يخون نجمه

شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات في مختلف البطولات.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الكرة العالمية، الواردة اليوم الاثنين الموافق (30 أكتوبر لعام 2023)..

1-"المنبوذ" يثير أجواء الكلاسيكو.. ورد نجم ريال مدريد

كشفت مصادر صحفية، عن تصريح هام للاعب فريق ريال مدريد الإسباني أوريلين تشواميني لقطة أثارت الجدل بشدة في الكلاسيكو، الذي أقيم في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث دافع عن جافي لاعب برشلونة، مؤكدًا بأنه لم يكن السبب في إصابته.

2- ريال مدريد يخون "نجمه التاريخي"

ووفقًا لصحيفة ديلى ستار البريطانية، فإن فريق ريال مدريد ينوى عرض الدولى الألماني توني كروس للبيع في أقرب فرصة ممكنة، حيث تعد فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي هما الأقرب للفوز بخدماته.

3-الفيفا "يطرد" روبياليس

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن قرار حاسم بشأن رئيس الاتحاد الإسباني المقال لويس روبياليس، على خلفية القضية الأخلاقية التي تورط بها عقب كأس العالم للسيدات في العام الحالي، حيث تم إيقافه رسميًا لمدة ثلاث سنوات.

4-ريال مدريد يهدى نجمه إلى الدوري السعودي

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال، فإن ريال مدريد يترقب خدمات مدافع سبورتينج لشبونة البرتغالي إيناسيو، إلى جانب أنطونيو سيلفا مدافع بنفيكا، حيث ترغب إدارة الملكي في بيع دافيد ألابا لأحد أندية دوري روشن للمحترفين.

5- مبابي يوجه "إشارة مشينة"

ذكرت صحيفة "لو باريزان"، أن مبابي، أشار بلقطة مستفزة لجماهير بريست، عقب إحرازه الهدف الثالث، حيث يعود السبب في ذلك إلى الدفاع عن صديقه في الفريق، المغربي أشرف حكيمي.

حمل تطبيق سعودي الآن