ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني رسميا عقب الكلاسيكو في"ضربة موجعة"

تاريخ النشر: 29/10/2023
31
منذ 6 شهور
ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني رسميا عقب الكلاسيكو فيضربة موجعة

لا تزال الكوارث تحيط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عقب مباراة الكلاسيكو والتي أقيمت مساء أمس أمام برشلونة.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمى، عن إصابة النجم الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط الفريق، في ضربة موجعة للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي.

وجاء البيان كالتالي: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا أوريلين تشواميني من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بكسر في مشط القدم اليسرى".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيغيب تشواميني لمدة لا تقل عن شهرين مع الفريق الملكي، أي انه لن يشارك مع ريال مدريد بشكل نهائي حتى مطلع عام 2024 على أقل تقدير.

ويلعب ريال مدريد مباراته المقبلة، مساء الأحد القادم 5 نوفمبر على ملعب سانتياجو برنابيو أمام ضيفه رايو فاليكانو بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وسيغيب تشواميني عن فريقه ريال مدريد بالمباريات الآتية: "رايو فاليكانو، سبورتينغ براغا، فالنسيا، قادش، نابولي، غرناطة   ريال بيتيس، يونيون برلين، فياريال".

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي: ريال مدريد لا يستحق الفوز وبيلينجهام موهبة عظيمة

تشافي يهين ريال مدريد بعد هزيمة الكلاسيكو.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن