تشافي يهين ريال مدريد بعد هزيمة الكلاسيكو.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 28/10/2023
777
منذ 6 شهور
تشافي يهين ريال مدريد بعد هزيمة الكلاسيكو.. تصريح مثير

ظهر مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، في مؤتمر صحفي لتحليل لقاء الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ولعبت المباراة بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "المونتجويك" معقل الفريق الكتالوني الذي لم يشهد عليه أي خسارة في الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على ريال مدريد، في أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، بنتيجة (2-1) على ملعب كامب نو.

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد نادي برشلونة عند النقطة رقم 24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحافظ ريال مدريد على الصدارة برصيد 28 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي: "نحتاج إلى 5 أو 6 فرص لتسجيل هدف بينما ريال مدريد سجل هدفين في فرصتين ونصف، وأعتقد كنا نستحق الفوز لكن هذا ما يحدث عندما تضيع الفرص ضد ريال مدريد".

وعن الشجار مع فينيسيوس: "أخبرته أنه لم يكن خطأ، لدي دائماً احترام كامل، لن تراني أثير الجدل أبداً، وأنا أحترم فينيسيوس ومعجب به كلاعب، ولا توجد مشكلة، ولقد عانقته وقلت له أنه ليس خطأ".

وأضاف: "بيلينجهام لاعب كرة قدم عظيم، وهو يأتي أيضًا من الخط الخلفي ولقد تحدثنا عن ذلك بالفعل وكان ذلك خطأنا، والخسارة على أرضنا أمام ريال مدريد أمر محبط، لكن علينا أن نستمر".

وأكمل: "أنا لا أعطي أي نصيحة لفينيسيوس، أنا لست مدربه، لدي الكثير من الاحترام له، وببساطة، قدمنا 60 دقيقة جيدة جدًا وسجلنا هدف، و20 دقيقة جيدة من ريال مدريد ويسجلون هدفين".

اقرأ أيضا

ثلاثية النصر تضرب الفيحاء وتضغط على الهلال بجدول الترتيب

تعرف على موعد مباراة برشلونة المقبلة بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن